نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز اليوم الثلاثاء 14-09-2021 دوري أبطال أوروبا

يونج بويز
14-09-2021 على الساعة 18:45
0 : 0
مانشستر يونايتد
غير معروف دوري أبطال أوروبا غير معروف

من المتوقع أن يقاوم مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير إغراء تغيير مجموعته في المباراة الافتتاحية للمجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء ضد يونج بويز في سويسرا، حيث سجل كريستيانو رونالدو هدفين في أول ظهور له مع النادي ضد نيوكاسل يونايتد يوم السبت ، ومن المتوقع أن يكون اللاعب البرتغالي الدولي مرة أخرى في التشكيلة الأساسية هنا على الرغم من التحول السريع.

ماركوس Rashford و أليكس تيليس سيكون بالتأكيد متوفر للاختيار، في حين إدينسون كافاني هو شك بسبب ضربة التي اضطرته الى عدم المشاركة يوم السبت فوز 4-1 على نيوكاسل.

سكوت مكتوميناي في طريقه للظهور بعد تعافيه من جراحة في الفخذ ، لكن يمكن إنقاذ اللاعب الاسكتلندي الدولي في نهاية المطاف لمباراة الفريق القادمة في الدوري ضد وست هام يونايتد.

ومع ذلك ، من المتوقع أن يعود فريد ، حيث كان لاعب خط الوسط بديلاً غير مستخدم ضد نيوكاسل ، حيث لم يكن من الواضح ما إذا كان سيسمح له باللعب بسبب الإيقاف الذي فرضه الفيفا ، والذي تم رفعه في النهاية.

التشكيلة المحتملة لمانشستر يونايتد: دي خيا. وان بيساكا ، فاران ، ماغواير ، شو ؛ فريد ، بوجبا ؛ غرينوود ، فرنانديز ، سانشو ؛ رونالدو

يمكن مشاهدة المباراة عبر موقع يلا شوت.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز

البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة الأولى).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : ملعب سويس وانكدورف .
المعلق : خليل البلوشي .

موعد المباراة :
7:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:45 مساءاً بتوقيت مصر .
7:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:45 مساءاً بتوقيت العراق .

انتهت المباراة بفوز يونج بويز بنتيجة 2-1