نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبريست اليوم السبت 15-01-2022 الدوري الفرنسي

15 يناير 2022 - 2:57 ص
Loading...
Advertisements

في البطولة الحالية لفرنسا ، خسر باريس سان جيرمان نقاطًا مرة واحدة على أرضه ، وحدث ذلك في مباراة ضد الفريق الثاني في الدوري الفرنسي ، نيس. يقع الخصم الحالي للباريسيين ، بريست ، في النصف السفلي من الجدول. هل سيواجه المضيفون صعوبات هذه المرة؟

خسر باريس سان جيرمان جولتين متتاليتين ، لكنهم ما زالوا يتصدرون الدوري الفرنسي بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحق. الباريسيون يفشلون في استغلال فرص التهديف وبدأ دفاع الفريق في التراجع. في الوقت نفسه ، يسجل باريس سان جيرمان القليل جدًا من الكرات الثابتة لكنه يعوض بالهجوم الموضعي عالي الجودة. كانت إحدى النكسات هي مشاكل التشكيلة ، لكن جيانلويجي دوناروما وأنخيل دي ماريا وجوليان دراكسلر قد عادوا ، والآن سيجد الباريسيون الأمر أسهل. ومع ذلك ، فإن ليونيل ميسي يتدرب بشكل منفصل عن الفريق ولن يلعب ضد بريست. كما أصيب ألكسندر ليتيلير ونيمار وليفين كورزاوا ودانيلو بيريرا. إدريسا قوي وعبدو لاخاد ديالو وأشرف حكيمي يلعبون لمنتخباتهم الوطنية في كأس إفريقيا.

لعب فريق ماوريسيو بوكيتينو مباراتين الأسبوع الماضي. بعد فوزه على فان في كأس فرنسا (4: 0) ، تقاسم الباريسيون النقاط مع ليون في البطولة 1: 1. تلقى باريس سان جيرمان هدفًا سريعًا ، وفي بداية الشوط الثاني ، ضاعف الخصوم تقدمهم تقريبًا. ومع ذلك ، سيطر فريق العاصمة على غالبية المباراة ، وقبل الهدف الوحيد ، كان لديهم فرصتين واضحتين. وتصدت تسديدة ماورو إيكاردي في الدقيقة الأخيرة وغاب كيليان مبابي عن منطقة التسجيل الرئيسية. نتيجة لذلك ، كان على Thilo Kehrer أخذ زمام المبادرة واستعادة توازن لوحة النتائج في النهاية.

Loading...
Advertisements

رابط مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبريست

بريست
في الجولات الثلاث الأخيرة من الدوري الفرنسي ، سجل بريستوا نقطة واحدة فقط بعد سلسلة من 6 انتصارات متتالية. الفريق أيضًا لم يغير اللحظات ، والدفاع الآن غير مستقر. ومع ذلك ، يحتل الفريق المركز 13 في الجدول بفارق تسع نقاط مريحة عن منطقة الخطر. بالإضافة إلى ذلك ، بلغ بريست دور الـ16 من كأس فرنسا ، بفوزه على بوردو 3: 0 في المرحلة السابقة. يعتمد النادي بشكل كبير على الأجنحة ولا يمر عبر الوسط تقريبًا. وسجل بريست 5 من 26 هدفا من الكرات الثابتة وخمسة من ركلات الترجيح. فقط موناكو هي التي نفذت المزيد من الضربات الترجيحية (6). أما بالنسبة للمنتخب الحالي ، فإن حارس بلقبلا هو الوحيد الذي يغيب عن الملاعب في كأس إفريقيا ، بينما أصيب سيباستيان سيبويس ورومان ديل كاستيلو.

في الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي 1 ، خسر فريق ميشال دير زاكاريان 0: 3 على أرضه أمام نيس. تلقى بريست هدفًا سريعًا بعد استعادة التوازن أكثر من مرة. بالإضافة إلى ذلك ، في الدقيقة 20 ، عانى المنافسون من الإيقاف ، وضغط بريست باستمرار ، بعد أن كان لديه لاعب إضافي. سجل أصحاب الأرض 26 تسديدة على المرمى ، وكان ستيف مونيه الأقرب إلى المرمى بعد أن أضاع فرصتين مثاليتين. وجاءت الهزيمة في النهاية: تلقى بريست هدفين في 15 دقيقة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبريست

البطولة : الدوري الفرنسي (الأسبوع 21).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : بارك دي برانس .
المعلق : عامر الخوذيري .
نتيجة مباراة الذهاب : بريست (2-4) باريس سان جيرمان.
موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
انتهت المباراة بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 2-0

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً