نتيجة مباراة مصر وغينيا بيساو اليوم السبت 15-01-2022 كأس الأمم الأفريقية

15 يناير 2022 - 3:07 ص
Loading...
Advertisements

وستبذل مصر قصارى جهدها لتضمن فوزها الأول في هذه البطولة حيث تلعب ضد غينيا بيساو في الدور الثاني من البطولة. مع العلم التام أن الخسارة هنا قد تعيق حلم الفريقين برفع الكأس ، هل يمكن لغينيا بيساو أن تسبب مشاكل للمصريين؟

بعد نزهة غير محظوظة ضد السودان أدت إلى إهدارهم ركلة جزاء ، شعر الفريق بالاستياء لعدم حصد جميع النقاط الثلاث، أعتقد أنهم يستحقون كل النقاط ضد السودان حيث اصطدموا بالقائم مرتين وانتهت المباراة بالتعادل، لقد فشلوا الآن في الفوز أو التسجيل في خمس مباريات من أصل خمس في جميع المسابقات ، وهو رقم قياسي يتعين عليهم التخلص منه إذا كانوا يريدون التأهل إلى الدور التالي، إنهم يواجهون منتخب مصري جائع خسر أمام نيجيريا في مباراتهم الأولى، غينيا بيساو تحتل المرتبة 106 في التصنيف العالمي ولن تلعب في كأس العالم.

تحتل مصر المرتبة 45 في تصنيفات FIFA العالمية ، وستقوم مصر بدورها في بطولة كأس العالم في قطر، كان الفراعنة أقل من المتوسط ​​أمام نيجيريا بعد هزيمتهم 1-0 من سوبر إيجلز. لقد ذهب الفرعون الآن ثلاث مباريات دون فوز، لم يتم العثور على صلاح القدير في أي مكان حيث لم يمنحه المدافعون النيجيريون مساحة للتنفس. تقدمت نيجيريا في المراحل الأولى من المباراة حيث سجل كيليتشي إيهيانشو الكرة من مسافة قريبة بينما كان المدافعون المصريون يراقبون الكرة.

Loading...
Advertisements

لا توجد فرص قطع واضحة للمصريين لكنهم حصلوا على النصيب الأكبر من الاستحواذ (57٪) بتسديدتين على المرمى في تلك المواجهة بالذات، نأمل أن نرى مصريًا مقاتلًا عندما يلتقيان مع غينيا بيساو يوم السبت، من المتوقع أن يظهر لنا الفريق الأكثر تتويجاً في البطولة ما صنعوه.

رابط مشاهدة المباراة بدون تقطيع

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو

البطولة : كأس الأمم الأفريقية (دور المجموعات – الجولة الثانية).
القنوات الناقلة : beIN MAX 1,2 .
الملعب : ملعب رومدي أدجيا .
المعلق : علي محمد علي .
موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
انتهت المباراة بفوز مصر بنتيجة 1-0

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً