نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم الاثنين 10-01-2022 كأس الإتحاد الإنجليزي

9 يناير 2022 - 9:55 م
Loading...
Advertisements

سيتم تمثيل 19 لقب اتحاد عندما يستضيف مانشستر يونايتد أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الاثنين على ملعب أولد ترافورد، فاز مان يونايتد بـ 12 ، أحدثها في عام 2016 ، وأستون فيلا لديه سبعة ألقاب لكنه لم يفز بأحد منذ عام 1957، ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز عند 9-4-6 ، في حين أن فيلانز 7. 1-11 ويجلس في المركز الثالث عشر، فاز الشياطين الحمر في 14 مباراة من أصل 19 مواجهة بين الفريقين ، لكن أستون فيلا فاز على مانشستر يونايتد 1-0 على ملعب أولد ترافورد في آخر مواجهة في سبتمبر.

لماذا يجب أن تدعم مانشستر يونايتد
واجه الشياطين الحمر فيلا 12 مرة في مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي وفازوا في 10 منها ، كما فازوا بآخر تسع مباريات على أرضهم في المسابقة بنتيجة مجموعها 20-2. لا يزال مانشستر يونايتد يتمتع بالقوة النارية للتماسك مع أي فريق ، ويمكن أن يبذل المزيد من الجهد في هذه المنافسة مع تسديدات طويلة على ألقاب الدوري ودوري أبطال أوروبا في هذه المرحلة. كريستيانو رونالدو هو النقطة المحورية للهجوم ولديه 14 هدفًا في جميع المسابقات منذ عودته إلى الفريق في الخريف.

برونو فرنانديز لديه خمسة أهداف وتسعة تمريرات في دور مكمل لزميله في المنتخب البرتغالي . قدم فيل جونز بداية قوية في منتصف الخط الخلفي ضد ولفرهامبتون بدلًا من هاري ماجواير المصاب ، ويجب أن يعود فيكتور ليندلوف من كوفيد ليلعب إلى جانبه. أربعة فرق فقط لديها عدد أقل من التسديدات على المرمى مقارنة بفيلا (64) ، بينما يحتل مان يو المركز الخامس (85).

Loading...
Advertisements

لماذا يجب أن تدعم أستون فيلا
يتمتع فريق فيلانز بالثقة من فوزه 1-0 على الطريق في سبتمبر ، وكان مان يونايتد في كل مكان هذا الموسم. كان الشياطين الحمر قد تفوق عليهم 19-9 من قبل ولفرهامبتون في الخسارة 1-0 يوم الإثنين الماضي ، وعلى الرغم من موهبتهم الهجومية إلا أنهم ظلوا يتراجعون لحماية دفاع متسرب. سجل يونايتد ثلاثة أهداف أكثر مما سمح به. يجب أن يكون لدى فيلا كلا من أولي واتكينز (خمسة أهداف) وداني إنجز (أربعة) ، وقد حقق يونايتد 15 هدفًا في آخر 11 مباراة.

وخسر أستون فيلا 2-1 أمام برينتفورد يوم الأحد الماضي ، لكنه استحوذ على 55 في المائة من الكرة و16-10 في التسديدات في تلك المباراة. لقد سجل مرة واحدة على الأقل في سبع من مبارياته الثماني الماضية ، مع هدفين في أربع منها. من المتوقع أيضًا أن يعود Tyrone Mings لمساعدة الدفاع ، وهو أحد دعائم الفريق ويحافظ على تحفيز فريقه.

رابط مشاهدة المباراة بدون تقطيع

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

البطولة : كأس الإتحاد الإنجليزي (الدور الثالث).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : أولد ترافورد .
المعلق : حفيظ دراجي .
موعد المباراة :
10:55 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:55 مساءاً بتوقيت مصر .
10:55 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:55 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:55 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:55 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:55 مساءاً بتوقيت العراق .
انتهت المباراة بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة 1-0

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً