نتيجة مباراة ليفربول وشوروسبري تاون اليوم الأحد 9-1-2022 كأس الإتحاد الإنجليزي

9 يناير 2022 - 3:18 ص
Loading...
Advertisements

سيظهر ليفربول لأول مرة في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم 2021/2022 عندما يواجه شروزبري تاون يوم الأحد 9 يناير في تمام الساعة 9:00 صباحًا (بالتوقيت الشرقي) في آنفيلد، يعد ليفربول من أفضل الفرق في القارة الأوروبية. هذا هو السبب في أنهم مرشحون للفوز بأبطال في أي مسابقة يلعبونها وكأس الاتحاد الإنجليزي ليست استثناءً. سيبدأون الظهورلأول مرة نسبيًا ضد فريق يلعب حاليًا في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي ، الدرجة الثالثة في إنجلترا.

من جانب الزائرين ، سوف يذهبون بحثًا عن تحقيق إنجاز. اللعب ضد عملاق حقيقي لأوروبا والمزيد كزوار ليس بالأمر السهل على الإطلاق. قبل كل شيء ، إذا اعتبرنا أن مدينة شروزبري ليست واحدة من الأفضل في فئتها. حاليا برصيد 25 نقطة ، يسيرون في المركز الخامس عشر من بين 24 فريقًا.

Loading...
Advertisements

ليس من المستغرب أنه في التاريخ كانت هناك مواجهات قليلة جدًا بين هذين الخصمين وأن يكون ليفربول هو المسيطر على الإحصائيات . في المجموع ، كانت هناك 3 مباريات ، جميعها من كأس الاتحاد الإنجليزي : في المجموع ، كان هناك انتصاران لليفربول وتعادل واحد (وهو بالطبع بالنسبة لشروزبري كان تاريخيًا). لذلك ، ستكون هذه المباراة هي الرابعة بين الاثنين.

لمشاهدة المباراة يمكن عبر الدخول لموقع يلا شوت

موعد مباراة ليفربول وشوروسبري تاون

البطولة : كأس الإتحاد الإنجليزي (الدور الثالث).
القنوات الناقلة : beIN Premium 2HD .
الملعب : آنفيلد .
المعلق : حسن العيدروس .
موعد المباراة :
5:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
4:00 مساءاً بتوقيت مصر .
5:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
5:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
5:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
5:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
انتهت المباراة بفوز ليفربول بنتيجة 4-1

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً