نتيجة مباراة ليفربول وآرسنال اليوم الخميس 13-01-2022 كأس الرابطة الإنجليزية

13 يناير 2022 - 3:59 ص
Loading...
Advertisements

في منتصف الأسبوع ، تحدث مباراة كأس الدوري الإنجليزي المؤجلة بين ليفربول وأرسنال. هل سنرى نفس لقاء العام الماضي ، أم أن آرسنال يزعج فريق ميرسيسايدر مرة أخرى في كأس الرابطة للعام الثاني؟ ينافس ليفربول لفترة طويلة بشكل مفاجئ في بطولة يورغن كلوب غير المحببة. بدون صلاح وماني وكيتا ، سيقطع الطريق في نصف النهائي. ومع ذلك ، واجه الريدز نورويتش وبريستون نورث إند وليستر. مع آخر واحد ، كان الأكثر إثارة وتشويقًا. كان مرسيسايدرز على وشك الهبوط ، حيث خسر 1: 3 ، لكنه أفلت من الهزيمة في الدقائق الأخيرة من الوقت الإضافي. ثم وصلوا إلى ركلات الترجيح بنهاية حبل. بدون نفس اللاعبين الثلاثة ، هزم ليفربول 4: 1 شروزبري تاون. الآن علينا تقييم النادي في المباراة ضد خصم أعلى مستوى.

كان لدى آرسنال الكثير في طريقه إلى نصف النهائي: وست بروميتش (6: 0) ، ويمبلدون (3: 0) ، ليدز (2: 0) وسندرلاند (5: 1). يبدو أن جزر الخالدات تغلبت على هذه الفرق دون أن يلاحظ ذلك. ومع ذلك ، بدأ 2022 بشكل سيئ – في مباراة متساوية ، خسروا أمام مان سيتي في الدقائق الأخيرة (1: 2). ثم انسحب جزر الكناري من كأس الاتحاد ، وخسر أمام نوتنغهام فورست (0: 1). لم يتم توجيه أي من التسديدات العشر نحو المرمى. دعونا نرى مدى سرعة وصول فريق ميكيل أرتيتا إلى رشدهم.

Loading...
Advertisements

التقى ليفربول وأرسنال 235 مرة نتيجة المواجهات المباشرة هي 91:80 لصالح ليفربول في الآونة الأخيرة ، حقق ليفربول انتصارات أكثر في كثير من الأحيان ، خاصة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم. الموسم الماضي ، تعامل الريدز بسرعة مع جزر الكناري – 3: 1 على أرضهم و 3: 0 خارج الأرض. في مباراة الجولة الأولى ، لاحظنا مرة أخرى الاختلاف في المستوى على لوحة النتائج (4: 0). ومع ذلك ، نجح فريق الكناري في إعادة تأهيل أنفسهم في كأس رابطة الأندية الإنجليزية الأخيرة ، مما أطاح بليفربول من البطولة على ملعب أنفيلد ، وتحمل 90 دقيقة دون تسجيل هدف واحد. كان فريق لندن الزائر أكثر حظاً في ركلات الترجيح.

لمشاهدة المباراة بدون تقطيع يمكن عبر الضغط على موقع يلا شوت الجديد

موعد مباراة ليفربول وآرسنال

البطولة : كأس الرابطة الإنجليزية (نصف نهائي (مباراة ذهاب)).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : آنفيلد .
المعلق : حفيظ دراجي .
موعد المباراة :
10:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:45 مساءاً بتوقيت مصر .
10:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:45 مساءاً بتوقيت العراق .
9:45 مساءاً بتوقيت السودان .
انتهت المباراة بالتعادل 0-0

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً