نتيجة مباراة توتنهام وتشيلسي اليوم الأربعاء 12-01-2022 كأس الرابطة الإنجليزية

12 يناير 2022 - 4:32 ص
Loading...
Advertisements

سيحاول تشيلسي الوصول إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية عندما يواجه توتنهام يوم الأربعاء في إياب مباراة نصف النهائي. يخوض البلوز مسيرة 10 مباريات بدون هزيمة على الرغم من تعرضهم لخسائر رئيسية بسبب الإصابات و COVID-19 سحق البلوز فريق الدوري الوطني تشيسترفيلد 5-1 في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت، في غضون ذلك ، يتقارب توتنهام 6-1-1 في دور الثمانية ، وكانت الخسارة 2-0 الأسبوع الماضي أمام تشيلسي في مباراة الذهاب هي العيب الوحيد. فازوا على فريق الدوري الثاني موركامبي في مباراة كأس الاتحاد الانجليزي يوم الأحد. الفائز يواجه ليفربول أو أرسنال في نهائي كأس الرابطة يوم 27 فبراير.

أحرز البلوز هدفي كل من روميلو لوكاكو وتيمو ويرنر في الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت ، وهذا من شأنه أن يمنحهم الثقة. ضاع كلاهما الوقت بسبب الإصابات وكوفيد ، لكن لوكاكو سجل ثمانية أهداف بينما صنع فيرنر ستة أهداف وصنعان في جميع المسابقات. سجل كاي هافرتز أحد الأهداف في فوز الأسبوع الماضي على توتنهام وسجل وصنع هدفين.

أحد مفاتيح هجوم تشيلسي هو Mason Mount ، الذي يصنع الفرص بانتظام ويمكنه أيضًا العثور على الجزء الخلفي من الشبكة. ماونت لديه خمسة أهداف وسبع تمريرات حاسمة وهو يقود البلوز في التسديدات (38) ، مع 18 في المرمى (T-6 في الدوري الإنجليزي الممتاز). سجل تشيلسي هدفين أو أكثر في خمس من مبارياته الست الأخيرة في جميع المسابقات.

Loading...
Advertisements

يتمتع توتنهام بميزة الملاعب المحلية وهو أكثر صحة من تشيلسي ، ويمكنهم الاستفادة من تواجد البلوز في المقدمة. توتنهام لديه موهبة عالية مع هاري كين ولوكاس مورا لإحداث بعض الضرر ضد دفاع مستنفد. كما سيغيب تشيلسي عن حارس النخبة إدوارد ميندي ، الذي يتعامل مع COVID-19 في كأس الأمم الأفريقية. وسجل كل من كين ومورا في فوز الأحد.

كان كين هادئًا في اللعب بالدوري لكنه سجل 10 أهداف بشكل عام هذا الموسم. مورا يمكن أن يملأ الهداف مع سون هيونج مين بسبب الإصابة ، ولديه ستة أهداف وخمسة تمريرات حاسمة في جميع المسابقات. توتنهام هو أيضا 7-1-0 في دور الثمانية على ملعب هوتسبير. كما فاز توتنهام في اثنين من آخر أربعة لقاءات في كأس رابطة الأندية ضد تشيلسي ، كلاهما على أرضه.

رابط مشاهدة المباراة عبر موقع يلا شوت

موعد مباراة توتنهام وتشيلسي

البطولة : كأس الرابطة الإنجليزية (نصف نهائي (مباراة اياب)).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : استاد توتنهام هوتسبر .
المعلق : علي محمد علي .
نتيجة مباراة الذهاب : تشيلسي (2-0) توتنهام.
موعد المباراة :
10:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:45 مساءاً بتوقيت مصر .
10:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:45 مساءاً بتوقيت العراق .
9:45 مساءاً بتوقيت السودان .
انتهت المباراة بفوز تشيلسي بنتيجة 1-0

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً