نتيجة مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم الأربعاء 5-01-2022 كأس الرابطة الإنجليزية

4 يناير 2022 - 10:52 م
Loading...
Advertisements

دخل مارتن جرين المطل على كرة القدم في مباراة توتنهام ضد تشيلسي في نصف نهائي الدوري الإنجليزي لكرة القدم الأربعاء، تنطلق مباريات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم 2021-22 عندما يستضيف تشيلسي توتنهام هوتسبير في ذهاب المباراة يوم الأربعاء. تقدم البلوز إلى الدور ربع النهائي بفوزه 2-0 على برينتفورد في ربع النهائي. واجه توتنهام وقتًا أصعب قليلاً في الانتقال ، حيث تفوق على وست هام 2-1 على أرضه، وسيختتم الفريقان مباراتهما في الدور قبل النهائي في 12 يناير على ملعب توتنهام هوتسبير بلندن.

بدأ البلوز بشكل سيء في مباراتهم في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول على أرضهم يوم الأحد ، وتأخروا 2-0 بعد 26 دقيقة. وصلوا أخيرًا إلى لوحة النتائج بعد 16 دقيقة بهدف سجله ماتيو كوفاسيتش وسحبوا الكرة حتى عندما هز كريستيان بوليسيتش الشباك خلال الوقت المحتسب بدل الضائع قبل نهاية الشوط الأول بقليل. أدى التعادل 2-2 إلى تمديد خط تشيلسي الخالي من الهزائم في جميع المسابقات إلى 11 مباراة ، وكانت آخر خسارة له في ستامفورد بريدج في 25 سبتمبر ضد مانشستر سيتي (1-0).

لمشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام يمكن عبر موقع يلا شوت الجديد

Loading...
Advertisements

وحقق تشيلسي التعادل مع ليفربول بدون روميلو لوكاكو الذي تم إبعاده عن الفريق عقابا له على التعليقات التي أدلى بها خلال مقابلة. شهد الهداف الرئيسي يورجينيو أداءً محدودًا في المباراة ، حيث لم يبدأ ولم يلعب سوى 21 دقيقة. يمكن للبلوز استخدام مهارات اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا الهجومية ضد توتنهام حيث سجل تسعة أهداف ، بما في ذلك مرة واحدة في فوز تشيلسي في ربع النهائي على برينتفورد.

يمتلك توتنهام زوجًا من تسعة أهداف في هاري كين وسون هيونج مين ، حيث سجل الأول أحد أهداف الفريق الخمسة في كأس الرابطة. قبل فوز الدوري الإنجليزي الممتاز 1-0 يوم السبت على واتفورد ، كان المهاجم البالغ من العمر 28 عامًا قد سجل في ثلاث من أربع مباريات. في هذه الأثناء ، يتطلع سون إلى إنهاء موجة الجفاف التي اجتاحت مباراتين والتي أعقبت فترة طويلة سجل خلالها في أربع مباريات من أصل خمس مباريات.

سجل لوكاس مورا خمسة أهداف وخمسة تمريرات حاسمة في 23 مباراة إجمالاً ، مع اثنين من الأهداف خلال اللعب في كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. كان أحدهما هو الهدف الحاسم في فوز توتنهام في ربع النهائي حيث سجل دقيقتين فقط بعد تعادل جارود بوين مع وست هام حتى في الدقيقة 32. تغلب توتنهام على تشيلسي مرة واحدة فقط في آخر ثماني مواجهات ، لكن هذا الفوز جاء في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم 2020-21.

موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام

البطولة : كأس الرابطة الإنجليزية (نصف نهائي (مباراة ذهاب)).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : ستامفورد بريدج .
المعلق : حفيظ دراجي .
موعد المباراة :
10:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:45 مساءاً بتوقيت مصر .
10:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:45 مساءاً بتوقيت العراق .
انتهت المباراة بفوز تشيلسي بنتيجة 2-0

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً