نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الأربعاء 12-01-2022 كأس السوبر الأسباني

12 يناير 2022 - 4:37 ص
Loading...
Advertisements

برشلونة و ريال مدريد يتم تعيين لتجديد الخصومة بينهما عندما ساحة النادي الاسباني حالا في كأس السوبر الاسبانية الدور قبل النهائي بعد ظهر يوم الاربعاء. حقق ريال مدريد انتصارا 2-1 على برشلونة في مباراة العودة في أكتوبر. يدخل ريال مدريد مباراة الأربعاء مباشرة بعد فوزه 4-1 على فالنسيا ، فيما تعادل برشلونة 1-1 مع غرناطة في آخر مباراة له.

كان ريال مدريد هو فئة الليغا هذا الموسم ، حيث فاز في 15 من 21 مباراة بالدوري. يمكن للوس بلانكوس أن يعزو الكثير من نجاحه إلى هجومه ، الذي سجل 45 هدفًا في الدوري الإسباني. ويقود هجوم ريال مدريد المهاجم كريم بنزيمة الذي سجل 17 هدفا وصنع سبع تمريرات حاسمة في الدوري. سجل الفرنسي هدفين في فوز ريال مدريد على فالنسيا 4-1 يوم السبت.

في غضون ذلك ، يواصل فينيسيوس جونيور حملته الحاسمة لريال مدريد بعد أن سجل هدفين في مرمى فالنسيا. يحتل اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 21 عامًا المرتبة الثانية في الدوري الإسباني برصيد 12 هدفًا هذا الموسم ، وسيتطلع إلى ترك بصمته في مواجهة نصف النهائي ضد برشلونة يوم الأربعاء.

Loading...
Advertisements

سيحصل برشلونة على دفعة كبيرة من العودة المتوقعة لأنسو فاتي ، الذي غاب عن الملاعب بسبب إصابة في أوتار الركبة. على الرغم من غيابه عن العديد من المباريات بسبب الإصابة ، ترك فاتي انطباعًا عندما كان في الملعب ، وسجل أربعة أهداف في ثماني مباريات.

ومن المتوقع أيضًا أن يقود المهاجم ممفيس ديباي ، الذي يقود برشلونة برصيد ثمانية أهداف في الدوري ، هجوم برشلونة ضد دفاع ريال مدريد الذي تخلى عن 12 تسديدة على المرمى في آخر مباراتين. يدخل برشلونة أيضًا نصف النهائي يوم الأربعاء بدون هزيمة في آخر خمس مباريات في جميع المسابقات.

رابط المشاهدة عبر يلا شوت الرسمي

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

البطولة : كأس السوبر الأسباني (نصف نهائي).
القنوات الناقلة : SSC HD 5 | مشفرة .
الملعب : استاد الملك فهد الدولي .
المعلقين : فهد العتيبي + عبدالله الحربي .
موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
انتهت المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة 3-2

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً