نتيجة مباراة السنغال وغينيا اليوم الجمعة 14-01-2022 كأس الأمم الأفريقية

14 يناير 2022 - 1:54 ص
Loading...
Advertisements

ويهدف كلا الفريقين إلى حصد ست نقاط في مباراتين حيث يتنافسان يوم الجمعة، ستكون السنغال هي المرشح الأوفر حظاً عندما يلتقي الاثنان، بعد فوز صعب على زيمبابوي ، ستكون السنغال حريصة للغاية على عدم حدوث ذلك مرة أخرى لأنهم لم يكونوا في أفضل حالاتهم بالنظر إلى نوعية اللاعبين الذين لديهم في فريقهم. وحصل أسود تيرانجا على ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من المباراة وصعد ساديو ماني ليسجلها للسنغال. وانتهت المباراة بنتيجة 1-0 لهم.

لم يكن الأمر مقنعًا وسيأملون ألا يحدث ذلك مرة أخرى عندما يلتقون مع غينيا الأكثر دفاعًا، تأهلت بالفعل لكأس العالم في قطر برصيد ستة عشر نقطة ، واحتلت السنغال المرتبة 20 في تصنيفات الفيفا ، وتعتبر واحدة من المرشحين للفوز بهذه البطولة وستكون حريصة على إيجاد إيقاعها بسرعة، لا يوجد حتى الآن آثار لقائدهم كاليدو كوليبالي وحارس المرمى إدورد ميندي لهذه المواجهة.

Loading...
Advertisements

الأفيال الوطنية لديها فرصة البقاء في صدارة المجموعة إذا تمكنت من التغلب على السنغال غدا، واضطرت غينيا أيضا إلى الفوز 1-0 على مالاوي بعد أن تقدمت في ساعة مبكرة من المباراة. وسجل إيسياغا سيلا لغينيا في الدقيقة 35 من المباراة حيث حصدوا جميع النقاط ضد مالاوي، لن تشارك غينيا في كأس العالم بعد أن احتلت المركز الثالث بأربع نقاط في ست مباريات. يحتل المركز 81 حاليًا في تصنيفات FIFA.

 

لمشاهدة المباراة يمكن عبر موقع يلا شوت الجديد

موعد مباراة السنغال وغينيا

البطولة : كأس الأمم الأفريقية (دور المجموعات – الجولة الثانية).
القنوات الناقلة : beIN MAX 1,2 .
الملعب : كويكونغ ستاديوم .
المعلق : حفيظ دراجي .
موعد المباراة :
4:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
3:00 مساءاً بتوقيت مصر .
4:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
4:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
4:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
4:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
انتهت المباراة بالتعادل 0-0

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً