نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ اليوم الجمعة 07-01-2022 الدوري الالماني

7 يناير 2022 - 2:09 ص
Loading...
Advertisements

يحاول بايرن ميونيخ الحفاظ على استمراريته يوم الجمعة عندما يستضيف بوروسيا مونشنجلادباخ في مباراة يجب مشاهدتها في الدوري الألماني، يتجه بايرن (14-1-2) لتحقيق فوزه الثامن على التوالي في جميع المسابقات ويتطلع للتعويض عن خسارة مذهلة في اللقاء الأخير، صدم مونشنجلادباخ (5-4-8) بايرن 5-0 في مباراة كأس الدوري الألماني في أكتوبر، وتعادل الفريقان 1-1 في المباراة الافتتاحية للدوري الألماني في أغسطس ومع ذلك ، فاز بايرن في 10 من 11 مباراة منذ ذلك الحين وسيطر على المهور على أرضه.

يبدو أن حامل اللقب 31 مرة وتسع مرات يهرب باللقب مرة أخرى. ويتقدم بايرن ميونيخ بتسع نقاط على بوروسيا دورتموند في صدارة جدول الترتيب، وقد سجل 56 هدفاً، أي أكثر بـ 15 هدفاً من أي فريق آخر في الدوري، يمتلك المهاجم العالمي روبرت ليفاندوفسكي 19 مباراة في 17 مباراة بعد أن سجل 41 رقماً قياسياً في الدوري الموسم الماضي. يمكن أن يلحق الكثير من الضرر ضد خط دفاع جلادباخ الذي تلقى 32 هدفًا ، وهو ثالث أكبر عدد في الدوري.

يتعامل البافاريون مع العديد من حالات COVID التي تأتي في عطلة الشتاء ، لكن لا يزال لديهم الكثير من الجودة للسيطرة على أي فريق. سجل سيرج جنابري تسعة أهداف ، ولا يزال لاعب الوسط توماس مولر أحد أكثر صانعي الألعاب إبداعًا في اللعبة. مولر لديه 13 تمريرة حاسمة في الدوري ، ورؤيته الميدانية وتمريراته تجعله من الصعب إيقافه. وتغلب بايرن على مونشنجلادباخ 6-صفر في اللقاء الأخير في ميونيخ خلف ثلاثية من ليفاندوفسكي.

Loading...
Advertisements

المهرات على بعد نقطتين فقط من منطقة الهبوط ، لكنهم سيكونون قادرين على تسجيل معظم تشكيلة البداية المفضلة لديهم. الفريق لديه عدد قليل من حالات COVID ، على الرغم من خروج الهداف جوناس هوفمان (سبعة أهداف) بسبب الإصابة. من المتوقع أن يقود بريل إمبولو الهجوم ، وقد سجل هدفين ، أحدهما من بين سبعة لاعبي جلادباخ بهدفين على الأقل، يتمتع جلادباخ بسجل حافل في المباريات الأخيرة ، حيث ذهب 6-1-4 في آخر 11 مباراة ضد بايرن في جميع المسابقات.

لم يحتل جلادباخ المركز في المركز التاسع في الدوري على مدى السنوات العشر الماضية ، ويسعى لتحقيق الاتساق تحت قيادة المدير الجديد أدي هوتر، سيغيب بايرن عن الحارس الأول مانويل نوير والمدافعين دايوت أوبيكانو ولوكاس هيرنانديز ، لذا من المفترض أن يتمكن جلادباخ من الاستفادة، لقد ذهب 2-1-0 في مبارياته الثلاث بعد فوز أكتوبر على بايرن ميونيخ في أكتوبر لكنه تعرض للتراجع في أواخر نوفمبر ، ويأمل أن توقف العطلة الشتوية ذلك السيئة موجو.

يمكن مشاهدة المباراة عبر موقع يلا شوت

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ

البطولة : الدوري الالماني (الأسبوع 18).
القنوات الناقلة : (غير منقولة عربياً) – beIN Sports HD 2 TR .
الملعب : أليانز أرينا .
المعلق : غير مدرج .
نتيجة مباراة الذهاب : بوروسيا مونشنغلادباخ (1-1) بايرن ميونخ.
موعد المباراة :
10:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:30 مساءاً بتوقيت مصر .
10:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:30 مساءاً بتوقيت العراق .
انتهت المباراة بفوز بوروسيا مونشنغلادباخ بنتيجة 2-1

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً