نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي اليوم الخميس 30-12-2021 الدوري الانجليزي

30 ديسمبر 2021 - 10:07 م
Loading...
Advertisements

يحتاج مانشستر يونايتد إلى العودة إلى المسار الصحيح بسرعة عندما يستضيف بيرنلي يوم الخميس في مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد. بدا الشياطين الحمر (8-4-5) فاترًا في تعادلهم 1-1 مع نيوكاسل يوم الاثنين ، ولم يكن لديهم الكثير من الوقت للتعافي، بدا أن مانشستر يونايتد يجمعها تحت قيادة المدير المؤقت رالف رانجنيك ، لكنه لم يكن سعيدًا بأداء فريقه يوم الاثنين، بيرنلي (1-8-6) كان سيد القرعة وهو في راحة جيدة ، حيث جاءت آخر مباراة له في 12 ديسمبر، وخسر بيرنلي مرة واحدة في آخر ست مباريات (1-4-1).

تولى رانجنيك منذ أكثر من شهر، ولكن كانت مباراة يوم الاثنين مانشستر يونايتد لأول مرة منذ ديسمبر 1-0 الفوز على كريستال بالاس و نوريتش سيتي وتعادل مع يانج بويز في مباراة دوري أبطال أوروبا تحت إدارته. كان أسلوبه هو لعب مباريات ذات أهداف منخفضة ، مع التركيز على تعزيز الدفاع، سجل يونايتد 27 هدفًا لكنه تلقى 25 هدفًا ، حيث قام ديفيد دي خيا بعمليات تصدي رائعة مرارًا وتكرارًا. يونايتد هو 8-4-1 في آخر 13 لقاء له مع كلاريت ، وحقق بيرنلي فوزًا واحدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد.

يتمتع الشياطين الحمر بالكثير من المواهب الهجومية ، وقد استحوذوا على الكرة بنسبة 69٪ من مباراة يوم الاثنين. يمتلكون الكرة بنسبة 53.7 في المائة من الوقت (السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز) ، بينما يحتفظ بيرنلي بالكرة بنسبة أقل من 40 في المائة (المركز الثامن عشر). سجل كريستيانو رونالدو سبعة أهداف هذا الموسم ، بينما حقق ماسون غرينوود (أربعة أهداف) وماركوس راشفورد (هدفان) إيقاعًا وإبداعًا ممتازين.

Loading...
Advertisements

يتمتع كلاريت بميزة لياقة بدنية واضحة ، حيث حصلوا على أكثر من أسبوعين إجازة بينما كان مانشستر يونايتد أقل من 72 ساعة، سجل بيرنلي أقل عدد من الأهداف (21) بين فرق الدوري الإنجليزي في النصف السفلي ، وأقل من ثلاثة من أفضل سبعة أهداف، كان رانجنيك يلعب حتى لا يخسر ، لذلك يجب أن يكون كلاريت قادرًا على تقليل التهديدات الهجومية لمانشستر يونايتد.

يحمل بيرنلي خصومه بنسبة 25.6 في التسديدات على المرمى ، وهي أفضل علامة في الدوري الإنجليزي الممتاز. سيطر يونايتد على الاستحواذ يوم الإثنين ، لكن كلا الفريقين كان لهما 13 تسديدة ، وكان لدى نيوكاسل ميزة 8-4 في المحاولات على المرمى، بدا الشياطين الحمر أيضًا صدئًا في مباراة يوم الاثنين ، ولا ينبغي أن يكون ذلك مشكلة لفريق بيرنلي الذي يلعب مباراة بدنية تركز على الدفاع.

يمكن مشاهدة المباراة عبر موقع يلا شوت 

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي

البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 20).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : أولد ترافورد .
المعلق : خالد الحدي .
موعد المباراة :
11:15 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:15 مساءاً بتوقيت مصر .
11:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:15 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:15 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:15 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:15 مساءاً بتوقيت العراق .
انتهت المباراة بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً