نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم الأربعاء 29-12-2021 الدوري الانجليزي

29 ديسمبر 2021 - 1:02 ص
Loading...
Advertisements

يسجل مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي انتصاره العاشر على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأربعاء عندما يزور برينتفورد، تأهل مانشستر سيتي (15-2-2) إلى الفوز 6-3 على ليستر سيتي يوم الأحد، ومن العمق أن النحل غير قادر على المباراة، وخسر برينتفورد (5-5-7) 2-0 أمام برايتون في مباراة طريق يوم الأحد وخسر أمام تشيلسي بنفس النتيجة في ربع نهائي كأس الرابطة الأربعاء الماضي.

يتمتع فريق مانشستر بالعمق لإخراج فريق يتمتع براحة جيدة ومواجهة فريق Bees الذي تعرض لبعض الإصابات ومشكلات COVID في الأسابيع الأخيرة. خيارات النخبة غابرييل يسوع ، جاك غريليش و فيل FODEN جلس الجميع الى الاحد ويمكن أن يكون في ابتداء 11. يسوع هو رأس الفريق مساعدة الرجل، وإنشاء سبعة أهداف، في حين Grealish وFODEN تضافرت لمدة ستة أهداف وخمسة تمريرات حاسمة. كان رحيم الاسترليني هدفين الأحد، في حين كيفين دي بروين ، إيلكاي غوندوغان ، رياض محرز و إيميريك لابورت وجدت أيضا في الشباك.

سجل مان سيتي 50 هدفاً في الدوري ، بينما تلقى شباكه أدنى مستوى في الدوري، كما يتصدر فريق بيب جوارديولا الدوري في الاستحواذ بنسبة 67.3 في المائة، أي أفضل بنسبة 4 في المائة من ليفربول المصنف الثاني، يتحكم النحل في الكرة بنسبة 47 بالمائة من الوقت، يمتلك فريق Cityzens أيضًا تقدمًا كبيرًا في التسديدات (362) ، حيث سجل 131 هدفًا (36.2 بالمائة)، يملك برينتفورد أقل من نصف التسديدات على الشبكة (61).

Loading...
Advertisements

سجل النحل 21 هدفًا في 17 مباراة بالدوري ، وسجلوا مرة واحدة على الأقل في سبع من آخر تسع مباريات، سجل إيفان توني أربعة أهداف في أعلى مستوى للفريق لكنه في ثلاث مباريات جفاف، كان قد سجل في مباريات متتالية قبل ذلك ومن المقرر أن يخترق يمكن أن يسبب يوان ويسا (هدفان) مشاكل للمدافعين ، لكن بريان مبيومو
(ثلاثة أهداف) يعاني من إصابة وقد يغيب عن المباراة.

وتعادل برينتفورد 2-2 في آخر ست مباريات بالدوري وسجل 12 لاعبا مختلفا أهدافا هذا الموسم، وسجل برينتفورد 16 تسديدة ستة منها في المرمى، في الخسارة أمام برايتون يوم الأحد، لكنه لم يتمكن من الاختراق بهدف، وفشل برينتفورد في التسجيل في خمس مباريات فقط وسجل 11 هدفا في ثماني مباريات قبل الإغلاق الأحد.

لمشاهدة المباراة يمكن عبر الدخول لموقع يلا شوت حصري

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 20).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : برينتفورد كوميونيتي ستاديوم .
المعلق : أحمد البلوشي .
موعد المباراة :
11:15 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:15 مساءاً بتوقيت مصر .
11:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:15 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:15 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:15 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:15 مساءاً بتوقيت العراق .
انتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 1-0

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً