نتيجة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال اليوم السبت 01-01-2022 الدوري الانجليزي

31 ديسمبر 2021 - 11:52 م
Loading...
Advertisements

سيقدم مانشستر سيتي عرضًا للحصول على تقدم مزدوج الرقم في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يرفع الستار عن مباراة إنجلترا في 2022 خارج أرضه على أرسنال، مع مواجهة تشيلسي وليفربول في اليوم التالي ، تتيح الرحلة إلى استاد الإمارات الفرصة للأبطال الحاليين لإضفاء مزيد من ضوء النهار بينهم وبين المجموعة المطاردة ، مما يحول ما كان يهدد بأن يكون خردة من ثلاثة فرق إلى شيء من موكب، يتمتع فريق بيب جوارديولا بسجل استثنائي أمام النصف الأحمر من شمال لندن في دوري الدرجة الأولى ، لكنه سيكون أول من يعترف بأن آرسنال هذا قد يقدم أصعب اختبار له حتى الآن مع تقدم ارسنال في المركز الرابع.

أرسنال: سيغيب ميكيل أرتيتا ، الرجل الذي تسبب تشخيص إصابته بـ COVID-19 في مارس 2020 في توقف كرة القدم الإنجليزية بشكل مفاجئ في غضون ساعات ، عن الخطوط الجانبية مرة أخرى يوم السبت بعد أن ثبتت إصابته بالفيروس مرة أخرى. إنه ليس العضو الوحيد في طاقم التدريب في أرسنال الذي كان معزولًا مع مساعده ألبرت ستوفنبرج ليقود من المخبأ مع رئيسه في البقاء على اتصال بشأن المعدات الصوتية. بالنسبة لواحد من أكثر المدربين في الدوري ، سيكون من الصعب الابتعاد أميالاً عن الحدث.

قال “لم أختبر ما سأختبره غدًا ولكنه ما هو عليه”. “سيكون من السهل الشعور بالإحباط ونقص الخيارات بسبب عدم التواجد في دورات تدريبية ، وعدم القدرة على تجهيز الأشياء كما تريد ، وتمرير الرسالة كما تريد ، وجعل اللاعبين يشعرون بأنك التالي بالنسبة لهم. إنها تجربة مختلفة. لكن علينا التكيف معها وحاولنا القيام بذلك بأفضل طريقة ممكنة للاستعداد جيدًا للغد “.

Loading...
Advertisements

مانشستر سيتي: خالٍ نسبيًا من COVID-19 ومع فريق عميق للغاية لم يتمكن جوارديولا من إجراء أي تغييرات في الفوز على برينتفورد آخر مرة ، يبدو أن سيتي في حالة مزاجية خطيرة ، ويبدو أنه حريص على سحق أي أحلام في السباق على اللقب. اختتم الدوري بسرعة. سيشعرون بالتأكيد بأنهم في وطنهم في الإمارات ، حيث فازوا بآخر أربع مباريات في الدوري ، وسجلوا في أول دقيقتين في آخر رحلتين على طريق هولواي.

غالبًا ما كان رحيم سترلينج معذب أرسنال ، حيث سجل ثمانية أهداف وثلاث تمريرات حاسمة ضد آرسنال. عاد الدولي الإنجليزي إلى لندن في حالة جيدة وسجل في آخر أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز. هو وزملاؤه مصممون على عدم رفع أقدامهم عن الغاز. وقال سترلينج “لقد كانت بداية جيدة حتى الآن”. “نحن بحاجة إلى الحفاظ على التركيز والذهاب إلى العام الجديد بنفس العقلية. نحن بحاجة إلى الاستمرار وهذا كل ما يمكننا القيام به.”

شاهد المباراة عبر موقع يلا شوت الجديد

موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال

البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 21).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k .
الملعب : الإمارات .
المعلق : حفيظ دراجي .
نتيجة مباراة الذهاب : مانشستر سيتي (5-0) آرسنال.
موعد المباراة :
3:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
2:30 مساءاً بتوقيت مصر .
3:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
3:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
3:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
3:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
3:30 مساءاً بتوقيت العراق .
انتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 2-1

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً