نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم الخميس 16-12-2021 الدوري الانجليزي

16 ديسمبر 2021 - 5:57 ص
Loading...
Advertisements

ستشهد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الخميس استقبال ليفربول صاحب المركز التاسع عشر نيوكاسل في آنفيلد كجزء من الجولة 17. فاز فريق الريدز بسبع مباريات متتالية في جميع المسابقات ، في حين حقق الفريق الزائر فوزًا واحدًا من أصل 16 مباراة ، على ما يبدو. المتنافسون الجادون على الهبوط. يحتاج الريدز للفوز للبقاء على بعد نقطة واحدة من مانشستر سيتي بعد فوز المتصدر على ليدز 7-0 يوم الثلاثاء.

ليفربول: عاد المهاجم روبرتو فيرمينو إلى التدريبات بعد إصابته في أكتوبر ، ومن المتوقع أن يكون متاحًا وفقًا لما قاله المدير الفني يورجن كلوب. ومن المتوقع أيضًا أن يعود كورتيس جونز بعد تعرضه لإصابة في العين. من المقرر أن يغيب ديفوك أوريجي المهاجم الاحتياطي عن المباراة بسبب ما وصفه المدير بأنه “مشكلة صغيرة”.

Loading...
Advertisements

نيوكاسل: لقد وصلوا إلى الحضيض رسميًا بخسارتهم 4-0 أمام ليستر سيتي ، وهذا سيجبر إيدي هاو على إجراء بعض التعديلات. الفريق غير متوازن ، ويفتقر إلى التماسك ، وسرعان ما سيواجه بعض الضغوط الخطيرة. لقد سجلوا هدفين في آخر أربع مباريات ويتجاوز متوسطهم هدفًا في المباراة الواحدة. أمام فريق ليفربول الذي يحب المضي قدمًا ولكن أيضًا يحتفظ بالكرة ، سيحتاج فريق Howe إلى بعض التمريرات الحاسمة من سيدة الحظ للحصول على فرصة في الحصول على نقطة.

يمكن مشاهدة المباراة عبر رابط يلا شوت حصري

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 17).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : آنفيلد .
المعلق : عامر الخوذيري .
موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
انتهت المباراة بفوز ليفربول بنتيجة 3-1

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً