نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم الثلاثاء 28-12-2021 الدوري الانجليزي

27 ديسمبر 2021 - 6:10 م
Loading...
Advertisements

سيكون فيرجيل فان ديك ، كورتيس جونز و فابينيو ظاهر في صفوف ليفربول قبل الرحلة إلى ليستر سيتي مساء يوم الثلاثاء، وغاب الثلاثي عن آخر مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهي الفوز على نيوكاسل يونايتد على ملعب أنفيلد ، بينما خرج تياجو ألكانتارا من العزلة أيضًا.

من الواضح أن يورغن كلوب لديه مباراة مؤجلة على بيب جوارديولا لكن بيان مانشستر سيتي الذي وضعه في يوم الملاكمة بفوزه على فريق بريندان رودجرز 6-3 سيكون صعبًا، في الواقع ، لدى ليفربول كل شيء للقيام به في السباق على اللقب كما تبدو الأمور.

ست نقاط مع وجود مباراة في متناول اليد قد لا يبدو وكأنه تسلق جبل ، لكن نوع المعايير التي وضعها كل من كلوب وجوارديولا على مدى السنوات القليلة الماضية عالية جدًا ، والاعتماد على أي نوع من الانزلاق هو لعبة محفوفة بالمخاطر.

قدم ليفربول دفعة ثلاثية حيث يقود فيرجيل فان ديك عودة كوفيد قبل مواجهة ليستر، وجه ليفربول ضربة الإيقاف لأندي روبرتسون لمواجهة تشيلسي بعد تأجيل مباراة ليدز، سيستضيف ملعب كينج باور في ليستر.

Loading...
Advertisements

أخبار فريق ليستر سيتي وليفربول

مع عودة ليفربول بثلاثة لاعبين على الأقل إلى المنافسة ، يبدو أن كلوب يتمتع بصحة جيدة إلى حد كبير قبل المباراة، من الواضح ، مع ذلك ، أن هذا يمكن أن يتغير مع وضع كوفيد سريع الحركة.

ليستر، وفي الوقت نفسه، سيكون في عداد المفقودين ريكاردو Pereria، باتسون داكا و كاجلار Soyuncu خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وكانت بالفعل دون عدد من اللاعبين الكبار بسبب Covid.

لمشاهدة المباراة يمكن عبر الدخول لرابط يلا شوت الجديد

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي

البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 20).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k .
الملعب : ملعب كينج باور .
المعلق : رؤوف خليف .
موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
انتهت المباراة بفوز ليستر سيتي بنتيجة 1-0

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً