نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم الأربعاء 22-12-2021 كأس الرابطة الإنجليزية

22 ديسمبر 2021 - 3:28 ص
Loading...
Advertisements

يستقبل ليفربول المدير الفني السابق بريندان رودجرز وفريقه ليستر سيتي في ملعب أنفيلد يوم الأربعاء في مباراة ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية. تغلب الريدز على بريستون نورث إند 2-0 في دور الـ16 ليبلغ دور الثمانية ، بينما تعرض ليستر للضغط من بيرنلي للتقدم إلى هذه المرحلة. يتأهل الفائز إلى الدور نصف النهائي وسيكون على بعد فوز واحد فقط من نهائي الكأس.

ليفربول: يواجه الريدز مشاكل في الدفاع وسيكون بدون آندي روبرتسون بعد أن أوقف ثلاث مباريات بسبب بطاقته الحمراء ضد توتنهام. هذا يعني أننا سنرى على الأرجح كوستاس تسيميكاس في مكانه. لعب الأخير في آخر مباراتين للفريق في كأس الدوري ، ولكن مع جدول مزدحم ، لا تتفاجأ إذا انتهى الأمر بجيمس ميلنر بالحصول على دقائق أيضًا ، ومن المحتمل أن يكون أمامه في خط الوسط. ومما زاد من تفاقم مشكلات ليفربول الدفاعية ، أن فيرجيل فان ديك لا يزال بعيدًا بسبب COVID.

لمشاهدة المباراة يمكن عبر موقع يلا شوت حصري

Loading...
Advertisements

ليستر: بعد أن اضطر الفريق لإغلاق ملعبه التدريبي بسبب فيروس كورونا المستجد ، استعاد مجموعة من اللاعبين بما في ذلك Kelechi Iheanacho و Ayoze Perez لاعبان يبدو أنهما متنافسان لبدء لعبة كهذه، السؤال الذي يتعين على رودجرز اكتشاف إجابته هو ، هل هم لائقون بما يكفي؟ من المؤكد أن COVID يصيب الجميع بشكل مختلف ، وسوف يتطلب الأمر الصبر وبعض الاختبارات لتحديد ما إذا كان بإمكان هؤلاء اللاعبين العودة في أفضل حالاتهم أو ما إذا كانت هناك حاجة إلى مزيد من الوقت. ولكن مع تقدم الجودة إلى الأمام ، جنبًا إلى جنب مع خط دفاع ليفربول المستنفد ، يمكن أن يكون لدى الثعالب تسديدة حقيقية.

انتهت المباراة بالتعادل 3-3
ضربات ترجيحية : ليفربول 5-4 ليستر سيتي

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً