نتيجة مباراة برشلونة وألتشي اليوم السبت 18-12-2021 الدوري الاسباني

18 ديسمبر 2021 - 6:01 ص
Loading...
Advertisements

سقط برشلونة بالفعل تحت القاعدة ، بعد إقصائه من دوري أبطال أوروبا إن عدم التأهل إلى لقب دوري أبطال أوروبا سيكون وصمة عار أكبر، لقد قاموا بعملهم معًا وبدأوا في العودة إلى المسار الصحيح! لا فائدة من الحديث عن دوري الأبطال، فشل برشلونة في التأهل إلى التصفيات لأول مرة منذ سنوات وسيلعب الآن في الدوري الأوروبي. إنه أمر مخيف حتى تخيل الكتالونيين بعلامة LE. لكن ما حدث هو ما حدث. الموسم لم ينته بعد. المشكلة الأكبر هي أن برشلونة قد لا يتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. إنها خمس نقاط للمراكز الأربعة الأولى ، وإذا أراد الفريق استعادة الإعاقة ، فعليهم فعل ذلك هنا والآن.

شاهد المباراة من هنا

على الصعيد العالمي ، لم يعد لبرشلونة الحق في ارتكاب الأخطاء. تشافي يدرك ذلك جيدًا. أظهر برشلونة هذا الموسم أنه قادر على التغلب على فرق وسط الطاولة والمستضعفين. يوم السبت ، هذا هو بالضبط ما هو مطلوب.

Loading...
Advertisements

ما الهدف من الحديث عن إلتشي؟ نقطتان إلى منطقة الهبوط ، كل شيء واضح. من النادر جدًا أن يفوز فريق بالبطولة ، الأمر الذي كان من الممكن توقعه من حيث المبدأ. وفي الموسم الماضي ، لم يتفوق إلتشي. فقط في الجولة الأخيرة تمكن الفريق من الإفلات من الهبوط.

لا أعتقد أن إلتشي سيكون قادرًا على فعل أي شيء ضد برشلونة المحمّل. خاصة في كامب نو. من المحتمل أن تكون 90 دقيقة صعبة للغاية.

انتهت المباراة بفوز برشلونة بنتيجة 3-2.

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً