نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وفينيي أولنوي اليوم الأحد 19-12-2021 كأس فرنسا

19 ديسمبر 2021 - 10:58 م
Loading...
Advertisements

قال ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان إن سيرجيو راموس قد يشارك في مباراة يوم الأحد في كوبيه دي فرانس ضد فيجنيز أولنوي من الدرجة الخامسة، شارك راموس مرة واحدة فقط مع باريس سان جيرمان منذ وصوله من ريال مدريد في صفقة انتقال مجانية بسبب إصابة في ربلة الساق.

شارك المدافع المخضرم في الظهور الأول الذي طال انتظاره في الفوز الشهر الماضي على سانت إيتيين ، لكن مشاكل عضلية جديدة بلغت ذروتها في فترة أخرى على الهامش، وكشف بوكيتينو أنه قد يعود يوم الأحد عندما يطلق متصدر دوري الدرجة الأولى الفرنسي دفاعه في كوبيه دي فرانس ضد فريق أقل منه بأربعة فرق ، كما يستعد مدرب توتنهام السابق لمنح اللاعبين الشباب فرصة في ستاد هينو.

وقال بوكيتينو “نعتقد أن [سيرجيو] سيكون في التشكيلة غدا. سنرى ما إذا كان سيبدأ أم سيجلس على مقاعد البدلاء”، “لقد تدرب جيدًا خلال الأيام القليلة الماضية ، لذلك سنرى ما إذا كان يمكنه المساعدة في المباراة غدًا، “إنها فرصة جيدة للاعبين الشباب للحصول على فرصة ، وسيبدأ بعضهم اللعب والمشاركة مع الفريق الأول.

Loading...
Advertisements

“إنهم متحمسون جدًا لذلك ، ومن المهم بالنسبة لهم أن يشعروا بأنهم جزء من هذا المشروع.”، يتباهى باريس سان جيرمان بسجل فخور في المسابقة ، حيث رفع الكأس في ستة من السنوات السبع الماضية، لم يخسروا أمام منافس من الدوري الأدنى منذ عام 2010 ، ويجب أن تعود 20 سنة أخرى إلى الوراء لتحقق هزيمتهم الأخيرة في هذه المرحلة.

ومع ذلك ، دعا بوكيتينو لاعبيه إلى الاحترام والاحتراف، وأضاف “الأولوية هي الفوز دائما لا توجد أولوية أخرى”، “اللعب ضد فيني يمنحنا فرصة لمشاركة شيء مميز ضد فريق في الدرجة الخامسة. إنه لأمر رائع في كرة القدم أن تحصل على الكأس فقط، “الدافع والإثارة بالنسبة لهم للعب ضد باريس سان جيرمان كبير. نحن نعرف كيف يلعبون ، وما الذي يحاولون فعله ضدنا، “لكن بالنسبة لنا ، يجب أن نظهر الاحترام ، وأن نكون محترفين ونلعب بالطريقة التي نريدها ؛ نحاول الفوز وأن نكون في الدور التالي.”

لمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان يمكن عبر موقع يلا شوت حصري

موعد مباراة باريس سان جيرمان وفينيي أولنوي

البطولة : كأس فرنسا (دور الـ 64).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : ستاد دي هاينو .
المعلق : حسن العيدروس .
موعد المباراة :
11:10 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:10 مساءاً بتوقيت مصر .
11:10 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:10 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:10 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:10 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:10 مساءاً بتوقيت العراق .
10:10 مساءاً بتوقيت السودان .
انتهت المباراة بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 3-0

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً