نتيجة مباراة آرسنال ووست هام يونايتد اليوم الأربعاء 15-12-2021 الدوري الانجليزي

14 ديسمبر 2021 - 11:54 م
Loading...
Advertisements

آرسنال هو أحدث نادٍ أصيبت به حالات كوفيد قبل مواجهة وست هام حيث تم إلغاء مباراة أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز، يتوجه وست هام إلى الإمارات لمواجهة أرسنال مساء الأربعاء مع احتدام السباق على المراكز الأربعة الأولى، لكن وست هام وضعت في حالة تأهب قصوى بعد تقرير من ذا ميرور خلال الليل زعم أن أرسنال أصبح أحدث ناد يتعرض لموجة من حالات كوفيد قبل المباراة.

يأتي ذلك في أعقاب مباراة توتنهام ضد برايتون التي ألغيت نهاية الأسبوع بسبب تفشي المرض في توتنهام، وكانت رحلة مانشستر يونايتد إلى برينتفورد الليلة الماضية هي آخر مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز تم إلغاؤها لنفس السبب، لا يوجد حتى الآن ما يشير إلى أن مباراة وست هام ضد أرسنال في خطر.

وفقًا لصحيفة The Mirror ، أعاد أرسنال تقديم عدد من البروتوكولات لمكافحة انتشار Covid-19 بعد أن ثبتت إصابة عدد قليل من العاملين في ميدان التدريب بالفيروس، في وقت كتابة هذا التقرير صباح الثلاثاء ، كانت المواجهة بين وست هام وأرسنال لا تزال مستمرة، لكن تأثرت أمثال ليستر وأستون فيلا ونورويتش أيضًا ، وقام آرسنال بتنفيذ عدد من الإجراءات لمعالجة القضايا الناشئة في لندن كولني.

ويأتي ذلك في الوقت الذي تم فيه تأكيد 42 حالة في الجولة الأخيرة من اختبارات الدوري الإنجليزي ، وهي أعلى نسبة منذ بدء الاختبار في مايو 2020 ( سكاي سبورتس ). تم إجراء إجمالي 3805 اختبارات، يتضمن ذلك اختبار لاعبي أرسنال في سياراتهم قبل السماح لهم بالتدريب في الاستعداد لمواجهة وست هام ، وهو بروتوكول تم استخدامه سابقًا خلال Project Restart في موسم 2019/20.

Loading...
Advertisements

هناك شعور مشؤوم إلى حد ما يحيط بمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الحالي الذي يذكرنا بموسم 2019/20، في ذلك الوقت ، لعب وست هام مع أرسنال في الإمارات ليكتشف بعد ذلك أن ميكيل أرتيتا كان أول مدرب يتعاقد مع كوفيد، بعد أن كان على اتصال وثيق مع كل من فريقه وفريق وست هام وكذلك رئيس هامرز ديفيد مويس ، كانت هناك مخاوف بعد المباراة.

تعرض وست هام للهزيمة بطريقة ما في ذلك اليوم على الرغم من سيطرته على المباراة، لكن في النهاية ستكون هذه هي المرة الأخيرة التي يلعب فيها أي من الفريقين لمدة أربعة أشهر تقريبًا حيث تم إلغاء كرة القدم، مع توفر اللقاحات على نطاق واسع ، لا يسعنا إلا أن نأمل ألا يكون هناك إغلاق آخر، لكن لا شك أن مشجعي وست هام وأرسنال سيراقبون عن كثب تطورات الوضع في الساعة 10 مساءً .

لمشاهدة المباراة يمكن عبر هذا الرابط

موعد مباراة آرسنال ووست هام يونايتد

البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 17).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : الإمارات .
المعلق : عامر الخوذيري .
موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
انتهت المباراة بفوز آرسنال بنتيجة 2-0.

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً