أغنى 10 لاعبي كرة القدم في العالم الآن

18 ديسمبر 2021 - 5:19 ص
Loading...
Advertisements

كرة القدم هي الرياضة الأكثر إثارة وحبًا في هذا العالم. كرة القدم هي لعبة مثيرة لهذا القرن يتم لعبها في أكثر من 200 دولة. حقا هذه اللعبة لديها الملايين من المشجعين في جميع أنحاء العالم. جنون هذه اللعبة يحوم فوق رؤوس الناس. لذا تحقق من أفضل 10 أغنى لاعبي كرة القدم في العالم الآن.

تتزايد شعبية كرة القدم باستمرار ، لذلك يكسب اللاعبون أيضًا الكثير من مهنتهم، يمكننا أن نقول أن العديد من لاعبي كرة القدم قد حققوا أرباحًا طائلة داخل وخارج الملعب من خلال التأييد الرياضي والعلامة التجارية، دعونا نلقي نظرة على أغنى 10 لاعبي كرة قدم في العالم كم ربح هؤلاء المحاربون حتى الآن من مهنتهم.

 فائق بلقيه – 20 مليار دولار

فائق بلقيه هو أغنى لاعب كرة قدم على مستوى العالم بثروة صافية قدرها 20 مليون دولار بسبب ثروة أجداده. إنه ينتمي إلى العائلة المالكة في بروناي. فائق بلقيه هو ابن أمير بروناي. يلعب فائق حاليًا كلاعب خط وسط لنادي ماريتيمو البرتغالي. يكسب البلقية 1000 دولار فقط في الأسبوع ويلعب في فريق التطوير في ليستر سيتي.

كريستيانو رونالدو – 460 مليون دولار

كريستيانو رونالدو هو لاعب كرة قدم برتغالي محترف معروف على نطاق واسع بأنه ثاني أغنى لاعب كرة قدم على مستوى العالم بثروة تبلغ حوالي 500 مليون دولار. يلعب رونالدو حاليًا مع المنتخبات الإيطالية ويوفنتوس والبرتغال، يبلغ راتب رونالدو في يوفنتوس حوالي 663 ألف دولار في الأسبوع. وقع رونالدو صفقة مدى الحياة بقيمة مليار دولار مع شركة نايكي. يشتهر رونالدو بمساعيه في عرض الأزياء وله أرباح.

ليونيل ميسي – 400 مليون دولار

ميسي هو ثالث أغنى لاعب كرة قدم في العالم بثروة صافية قدرها 400 مليون دولار. ليونيل ميسي الأرجنتيني، لاعب كرة قدم محترف انتقل في النهاية إلى باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقده مع برشلونة. حاليًا ، ميسي هو لاعب كرة القدم الأعلى أجراً على وجه الأرض ، حيث يتقاضى راتباً أسبوعياً. 615.00 جنيه إسترليني، حصل ميسي على موافقات مختلفة دفعته إلى أن يصبح أحد أغنى لاعبي كرة القدم في العالم في عام 2021 ، بما في ذلك جاتوريد ، وأديداس ، وهواوي ، ولايز ، وماستركارد ، وبيبسي ، وهاوكرز جاتوريد ، و Ooredoo.

نيمار جونيور – صافي الثروة 200.0 مليون دولار

يوصف لاعب كرة القدم البرازيلي المحترف نيمار جونيور بأنه رابع أغنى لاعب كرة قدم في العالم في عام 2021 ، بثروة صافية قدرها 200 مليون دولار. يلعب نيمار جونيور مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم. إنه الرياضي الأعلى أجرًا حيث بلغت أرباحه 95.0 مليون دولار ، بما في ذلك 70.5 مليون دولار من راتبه بينما 25 مليون دولار من موافقاته. العديد من صفقات التأييد الخاصة به مع شركة Panasonic أو Air Jordan أو L’Oreal أو Gillette.

زلاتان ابراهيموفيتش – 195.00 مليون دولار

Loading...
Advertisements

زلاتان إبراهيموفيتش لاعب كرة قدم سويدي مشهور معروف بأنه خامس أغنى لاعب كرة قدم على مستوى العالم ولديه صافي ثروة حوالي 195 مليون دولار. زلاتان ، المعروف كمهاجم ، يلعب مؤخرًا لنادي الدوري الإيطالي إيه سي ميلان. يتقاضى إبراهيموفيتش راتبًا سنويًا قدره 3.5 مليون يورو ، مع العديد من صفقات التأييد التي تشمل Nike و Microsoft Xbox و Nivea و Samsung و Volvo بقيمة تزيد عن 10 ملايين دولار سنويًا.

واين روني – 160 مليون دولار

واين روني الأسطورة الإنجليزية ، الذي يوصف حاليًا بأنه سادس أغنى لاعب كرة قدم في العالم في عام 2021 ، تبلغ ثروته الصافية حوالي 160 مليون دولار، لعب واين روني معظم مسيرته مع نادي مانشستر يونايتد وانتهى كلاعب كرة قدم محترف في عام 2021، ولائحته الطويلة هي Samsung و Coca-Cola و EA Sports و Nike.

غاريث بيل (150 مليون)

يُعرف مهاجم منتخب ويلز جاريث بيل حاليًا بأنه سابع أغنى لاعب كرة قدم بثروة صافية قدرها 150 مليون دولار، بيل الآن هو قائد ويلز، يتقاضى 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، تشمل صفقات تأييد Bell Adidas و EA Sports و Lucozade و BT Sport و Nissan Motor و Konami و Foot Locker.

أندريس إنييستا – 123 مليون دولار

أندريس إنييستا ، أسطورة برشلونة وأخصائي خط الوسط ، سيُعرف بأنه ثامن أغنى لاعب كرة قدم في العالم بثروة صافية قدرها 123 مليون دولار، يلعب الآن لنادي ويسل كوبي الياباني ويحصل على 576.923 دولارًا في الأسبوع . تشمل صفقات تأييد Iniesta موقع UFX.com و Nissan و Nike ، حيث يجني حوالي 5 ملايين دولار سنويًا .

مسعود أوزيل – 120 مليون دولار

يمتلك مسعود أوزيل ، لاعب كرة القدم الألماني الشهير والمعروف بأنه تاسع أغنى لاعب كرة قدم على مستوى العالم ، حوالي 120 مليون دولار. لعب مسعود أوزيل حاليًا كلاعب خط وسط لنادي فنربخشة التركي منذ تعاقده مع أرسنال في عام 2020. تشمل موافقات مسعود أوزيل أديداس ، بيتس للإلكترونيات ، مرسيدس بنز.

إيدن هازارد – 100 مليون دولار

يُعرف إيدن هازارد حاليًا بأنه عاشر أغنى لاعب كرة قدم على مستوى العالم ، حيث تبلغ ثروته الصافية حوالي 100 مليون دولار، انضم إيدن مؤخرًا إلى نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم. يحصل على 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا إلى المنزل ولديه أفضل صفقات الرعاية مع Nike و Electronic Arts.

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً