نتائج تصفيات كأس العالم 2022 تعرف عليها الآن

14 نوفمبر 2021 - 5:52 ص
Loading...
Advertisements

نتائج تصفيات كأس العالم 2022 نحن في منتصف الطريق من التصفيات وعادت الولايات المتحدة إلى صدارة ترتيب تصفيات كأس العالم 2022 CONCACAF، بعد الانتصار الأخير 2-0 على المكسيك في أوهايو ، أصبح الأمريكيون الآن في مقعد السائق في مطاردة للحصول على تذكرة مباشرة لكأس العالم قطر 2022 والتي تأتي مع أحد المراكز الثلاثة الأولى في الجدول.

واصلت كندا وبنما مطاردة قوتين CONCACAF. فاز كلاهما بمباراتيهما في الجولة السابعة حيث تغلب الكنديون على كوستاريكا على أرضهم ، وحقق المنتخب بنما أفضل ما في ذلك اليوم بعد تأخره 2-0 ليفوز 3-2 على الطريق في هندوراس، تواجه الدول الثماني في شكل دوري حيث يلعب كل فريق مع الخصوم السبعة الآخرين مرة واحدة في المنزل ومرة ​​واحدة على الطريق، بدأت المباريات الـ 14 الإجمالية لكل فريق وطني في سبتمبر 2021 وستنتهي في مارس 2022.

سيحصل الفائزون الثلاثة الأوائل على أرصفة تلقائية لقطر ، بينما سيتوجه الفريق صاحب المركز الرابع إلى مباراة فاصلة عابرة للقارات مع تذكرة أخيرة إلى قطر على الخط. فيما يلي قائمة الشوط الفاصل للفرق حتى في النقاط، تم بالفعل حجز أول أربع تذاكر مباشرة لكأس العالم 2022 في قطر في أمريكا الجنوبية مع بقاء خمس مباريات حسمت البرازيل المتصدرة في التصفيات الهاربة (المركز الأول ، 34 نقطة) حسابيًا هذا المركز بفوزها على أرضها على كولومبيا.

Loading...
Advertisements

اقتربت الأرجنتين (المركز الثاني ، 28 نقطة) خطوة واحدة من الانضمام إلى منافستها في الرقص الكبير بفوزها الصعب 1-0 على أوروجواي (المركز السادس ، 16 نقطة). يمكن للأرجنتينيين بعد ذلك حجز مكانه على أرضه ضد البرازيل في مباراة يجب مشاهدتها في 16 نوفمبر،  سيطرت الإكوادور (ثالثًا ، 20 نقطة) على المركز الثالث بعد فوزها على أرضها في الجولة 13 ، لكن الخردة للمركزين الرابع والخامس (المركز الخامس يكتسب مكانًا في المباراة الفاصلة) تتكثف فقط بأربعة فرق بفارق نقطتين.

هناك تعادل ثلاثي برصيد 16 نقطة يضم تشيلي وكولومبيا وأوروجواي. بفضل فوزها 1-0 في باراجواي ، تجد تشيلي (المركز الرابع ، 16 نقطة) نفسها بشكل لا يصدق في مركز تصفيات بعد أن بدت آفاقها قاتمة قبل شهرين فقط، انتعشت آمال بيرو (7 ، 14 نقطة) بعد فوز هائل على أرضها ضد بوليفيا (9 ، 12 نقطة) ، التي تأمل في العودة إلى مزيج التصفيات بمباراة على أرضها يوم الثلاثاء والتي تنطلق في ذلك اليوم، لمعرفة تفاصيل أكثر عن نتائج تصفيات كأس العالم قطر 2022 يمكنكم معرفة تفاصيل أكثر عبر الدخول على هذا الرابط نتائج تصفيات كأس العالم 2022 .

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً