نتيجة مباراة مصر وانجولا اليوم الجمعة 12-11-2021 تصفيات كأس العالم: أفريقيا

12 نوفمبر 2021 - 7:45 ص
Loading...
Advertisements

تستأنف الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 يوم الخميس 11 نوفمبر مع افتتاح أوغندا للإجراءات ضد كينيا، مع بقاء مباراتين فقط لكل فريق للعب في الجولة الثانية ، من المتوقع أن يشتد الحدث من بين المجموعات العشر، فاز فريقان فقط السنغال والمغرب بمبارياتهما الأربع الأولى ، مما يجعلهما الدولتين الوحيدتين اللتين تأهلت إلى الدور الثالث بالفعل.

وفي الوقت نفسه ، تم إقصاء ما يصل إلى 17 فريقًا بالفعل بينما يجب أن يلعب كل منهم بقدر ما يتم التعامل مع أمثال الجزائر وتونس ونيجيريا وساحل العاج ومصر وجنوب إفريقيا، ومحمد صلاح بقيادة مصر في المجموعة F جنبا إلى جنب مع ليبيا والغابون وأنغولا الفريق وهذا ما خرجت بالفعل. فازت مصر بثلاث من مبارياتها الأربع حتى الآن وستواجه أنجولا والجابون المقبل.

الجزائر بقيادة رياض محرز الذي سجل أربعة أهداف في التصفيات ، تقع في المجموعة الأولى وهي حاليا الفريق الأكثر تسجيلا في التصفيات الأفريقية برصيد 19 هدفا في أربع مباريات فقط. ستة من هذه الأهداف التسعة عشر سجلها إسلام سليماني . وستكون مباريات الجزائر المقبلة ضد جيبوتي وبوركينا فاسو.

Loading...
Advertisements

فازت تونس ، متصدرة المجموعة الثانية ، بثلاث من مبارياتها الأربع ، وتعادل في مباراة واحدة وهي واحدة من بين الفرق العشرة التي لم تخسر حتى الآن في التصفيات الأفريقية حتى الآن. مهماتهم القادمة تأتي ضد غينيا الاستوائية وزامبيا.

وفي الوقت نفسه ، تعد جنوب إفريقيا حاليًا أقل فريق يسجل الأهداف بين قادة المجموعة، وسجل أبطال المجموعة السابعة خمسة أهداف فقط في أربع مباريات واهتزت شباكهم مرة واحدة.

يمكن مشاهدة المباراة بث مباشر عبر موقع يلا شوت الجديد

موعد مباراة مصر وانجولا

البطولة : تصفيات كأس العالم: أفريقيا (دور المجموعات – الجولة الخامسة).
القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 + SSC 3HD + FIFA YouTube Channel .
الملعب : ملعب 11 نوفمبر .
المعلق : بلال علام ومؤمن حسن (أون تايم) – مشاري القرني (SSC) .
نتيجة مباراة الذهاب : مصر (1-0) انغولا.
موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
انتهت المباراة بالتعادل 2-2

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً