نتيجة مباراة مصر والجابون اليوم الثلاثاء 16-11-2021 تصفيات كأس العالم أفريقيا

16 نوفمبر 2021 - 5:55 ص
Loading...
Advertisements

لقد تأهلت مصر بالفعل لكنها ستريد الفوز أمام أنصارها المتعصبين، خسرت الجابون آخر خمس مباريات في تصفيات كأس العالم وكأس العالم على الطريق، فازت مصر في 7 من آخر 10 مباريات (3 تعادلات) (جميع المسابقات)، حافظت مصر على نظافة شباكها 3 مرات في آخر 4 مباريات (تصفيات كأس العالم)، خسرت الجابون آخر 5 مباريات خارج أرضها (جميع المسابقات)، تلقت شباك الغابون هدفين أو أكثر في آخر 4 مباريات خارج أرضها (جميع المسابقات).

لقد التقى هذان الجانبان في مناسبة سابقة. تعادل الفريقان 1-1 في الجابون في مباراة الإياب في سبتمبر / أيلول، احتلت مصر المركز الأول في المجموعة بمباراة لتلعبها. حققوا ثلاثة انتصارات وتعادلين في خمس مباريات، بعد الفوز 1-0 على أرضه ضد أنغولا ، احتاج الفراعنة إلى هدف في الدقيقة الأخيرة ليتعادلوا 1-1 في الجابون. تبع ذلك فوزين متتاليين حيث فازت على ليبيا 1-0 على أرضها و3-0 خارج أرضها، وشهدت مباراتهم الأخيرة عودة الفريق من تأخره 2-0 ليتعادل 2-2 في أنجولا. وسجل محمد النني وأكرم توفيق هدفا لإنقاذ نقطة.

يمكن للمدرب كارلوس كيروش إجراء بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية بدون أي شيء في هذه المباراة. النجم المهاجم محمد صلاح مرشح رئيسي للراحة، قد يبدأ مهاجم الزمالك مروان حمدي ولاعب الوسط حمدي فتحي. تألق كلا اللاعبين كبديل في المباراة الأخيرة.

حراسة المرمى : محمد الشناوي ، محمد أبو جبل ، محمد صبحي ، محمود جاد.
المدافعون : أكرم توفيق ، أيمن أشرف ، أحمد فتحي ، محمد حمدي ، أحمد حجازي ، أحمد ياسين ، محمود علاء ، أحمد فتوح ، محمود حمدي الونش.
لاعبو الوسط : حمدي فتحي ، عمرو الصولية ، محمد مجدي أفشة ، إمام عاشور ، مصطفى فتحي ، محمد النني ، عبد الله السعيد.
المهاجمون : عمر مرموش ، محمد صلاح ، محمد شريف ، أحمد ياسر ريان ، مروان حمدي ، مصطفى محمد.

Loading...
Advertisements

خسرت الجابون اثنتين من مبارياتها الثلاث الأولى في التصفيات. ثبت عدم جدوى المكاسب المتتالية لأن الضرر قد حدث، وأعقب الخسارة 2-1 خارج أرضه أمام ليبيا بالتعادل 1-1 على أرضه مع مصر التي اهتزت شباكها في الدقيقة الأخيرة. وجاءت الخسارة 3-1 في أنجولا بعد ذلك حيث سيطرت مصر على المجموعة.

أعادت المباراتان الأخريان انتصارهما على أنغولا (2-0) وليبيا (1-0). وسجل بيير إيمريك أوباميانج في كلتا المباراتين، من المتوقع أن يختار المدرب باتريس نيفو أفضل تشكيلة له لهذه المباراة على الرغم من أن التأهل لم يعد ممكناً، لاعب خط وسط OGC نيس ماريو ليمينا هو لاعب رئيسي، وسيتصدر خط الهجوم مهاجم أرسنال بيير إيمريك أوباميانج.

حراس المرمى : أنتوني مفا ميزوي ، جان نويل أمونومي ، دونالد نزي
المدافعون : برونو إيكويل مانغا ، لويد بالون ، جوهان أوبيانغ ، أنتوني أويونو ، سيدني أوبيسا ، ديفيد سامبيسا وجونيور أسومو أكيو
لاعبو الوسط : أندريه بيوجو بوكو ، ماريو ليمينا ، كانجا جيلور ، ديدييه ندونج ، ليفي ماديندا ، أليكس موكيتو.
المهاجمون : بيير إيمريك أوباميانغ ، دينيس بوانجا ، آرون ، بوبيندزا ، جيم أليفينا ، أكسل ماي ، كيفن ماي ، غايتان ميسي ميزو.

يمكن مشاهدة المباراة بث مباشر عبر هذا الرابط.

موعد مباراة مصر والجابون

البطولة : تصفيات كأس العالم: أفريقيا (دور المجموعات – الجولة السادسة).
القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 + SSC 3HD + FIFA YouTube Channel .
الملعب : ستاد الجيش ببرج العرب .
المعلق : جعفر الصليح (SSC) – محمد الكواليني و أيمن الكاشف (أون تايم) .
نتيجة مباراة الذهاب : الجابون (1-1) مصر.
موعد المباراة :
4:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
3:00 مساءاً بتوقيت مصر .
4:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
4:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
4:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
4:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
4:00 مساءاً بتوقيت العراق .
انتهت المباراة بفوز مصر بنتيجة 2-1

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً