نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم السبت 06-11-2021 الدوري الانجليزي

6 نوفمبر 2021 - 6:57 ص
Loading...
Advertisements

يقترب يوم الديربي تقريبًا حيث يتنافس مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي على حقوق المفاخرة المحلية في أولد ترافورد اليوم السبت، على الرغم من حظوظهم المتفاوتة في بداية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز ، لا يوجد الكثير للفصل بين الفريقين قبل انطلاق المباراة ، حيث يحظى يونايتد بفرصة التعادل في النقاط مع منافسيه.

بعد أن ارتد من الإذلال الذي تعرض له على يد ليفربول بفوزه على توتنهام الأسبوع الماضي ، سيكون أولي جونار سولشاير وفريقه حريصين على عدم العودة إلى المربع الأول.

أما بالنسبة للمدينة ، بيب جوارديولا كان الجانب الأيسر هزتها الهزيمة 2-0 على ارضه امام كريستال بالاس في نهاية الأسبوع الماضي، على الرغم من أنها تمكنت من استعادة توازنه في دوري ابطال اوروبا في منتصف الاسبوع الماضي ضد نادي بروج.

Loading...
Advertisements

استعاد مانشستر يونايتد بقيادة أولي جونار سولشاير أداءه بعد أسبوع من الضغط الشديد بفوزه على توتنهام 3-0 على ملعب توتنهام هوتسبر، وقال لورنسون لبي بي سي سبورت: “فوز يونايتد على توتنهام نهاية الأسبوع الماضي كان نتيجة جيدة ، لكن إذا شاهدت المباراة بالفعل ، فإن توتنهام كان ميؤوسًا منه تمامًا” .

“كان التعادل 2-2 يوم الثلاثاء مع أتالانتا مقياسًا أفضل لمكانة فريق أولي جونار سولشاير كفريق.”لقد كانت” الثلاثة الكبار “لليونايتد ، كما أسميهم ، من كريستيانو رونالدو وإدينسون كافاني وبرونو فرنانديز ، الذين لعبوا مع توتنهام وسجلوا في دوري أبطال أوروبا أيضًا ، لكنهم أرسلوا بعض الأهداف السيئة في إيطاليا ولا يمكنني رؤيتها عليهم إبقاء المدينة هادئة “.

يمكن مشاهدة المباراة بث مباشر عبر موقع يلا شوت.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 11).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k .
الملعب : أولد ترافورد .
المعلق : رؤوف خليف .
موعد المباراة :
3:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
2:30 مساءاً بتوقيت مصر .
3:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
3:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
3:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
3:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
3:30 مساءاً بتوقيت العراق .
2:30 مساءاً بتوقيت السودان .
انتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 2-0

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً