نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم الأحد 28-11-2021 الدوري الانجليزي

28 نوفمبر 2021 - 5:53 ص
Loading...
Advertisements

سيرحب تشيلسي بمانشستر يونايتد على ملعب ستامفورد بريدج بلندن في الجولة 13 من موسم 2021-22 من الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأحد 28 نوفمبر 2021، سيكون هذا اجتماعهم التاسع والخمسين EPL، ومن المثير للاهتمام أن تشيلسي كان المرشح الأوفر حظًا في المبارزات المباشرة ، حيث حقق انتصارًا في إجمالي 1 3 مباريات حتى الآن احتفل مانشستر يونايتد بفوزه 12 مرة حتى يومنا هذا ، وانتهى عدد كبير من 23 مباراة بالتعادل.

أقيمت آخر مباراة لهم في 28 فبراير 2021، وانتهت بالتعادل السلبي المخيب للآمال 0-0 في لندن في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز 2020/2021، من المتوقع أن تكون المواجهة أكثر إثارة حيث يلتقيان لأول مرة في موسم الدوري الممتاز.

يمكن مشاهدة المباراة بث مباشر عبر موقع يلا شوت

تشكيلة تشيلسي المحتملة

قد يغيب بن تشيلويل لعدة أشهر بعد تمزق دوري أبطال آسيا في الفوز على يوفنتوس، بينما تعرض نغولو كانتي أيضًا لإصابة في الركبة في المباراة، إصابة كانتي ليست بهذا السوء ، لكنه سيخرج مع ماتيو كوفاسيتش ، ولا يزال كاي هافرتز مصدر قلق بسبب مشكلة في أوتار الركبة.

غياب تشيلويل وكانتي من شأنه أن يساعد ماركوس ألونسو وروبن لوفتوس-تشيك هذا الأسبوع ، ويواجه توخيل قرارًا صعبًا بشأن تشالوبا بينما يحاول سيزار أزبيليكويتا المخضرم العودة إلى خط الدفاع.

Loading...
Advertisements

عاد روميلو لوكاكو مهاجم الشياطين الحمر السابق إلى مقاعد البدلاء بعد تعافيه من الإصابة. ومع ذلك ، من غير المتوقع أن يبدأ، وفقًا لما قاله مدرب تشيلسي توماس توخيل، في غضون ذلك جاء تيمو ويرنر ليسجل الهدف الرابع في عودته.

تشكيلة مانشستر يونايتد المحتملة

رافائيل فاران غائب بسبب إصابة في الفخذ ، على الرغم من إعجاب فيكتور ليندلوف ضد فياريال ومن المقرر أن يبدأ. يعتبر إيريك بايلي فرصة قوية لمرافقته ، بينما سافر فيل جونز إلى إسبانيا على الرغم من عدم أهليته لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. مايكل كاريك ، المدير المؤقت ، سوف يفكر في لعب ثلاثة في الخلف ضد القادة.

لوك شو ، الذي قد يتحول إلى دور أكثر مركزية ، تعرض لإصابة في رأسه في طريق فيكاريدج ولم يتمكن من السفر في منتصف الأسبوع بعد تعرضه لارتجاج في ديربي مانشستر. يخضع مدافع إنجلترا للاختبار قبل رحلته إلى غرب لندن. لا يزال بوجبا خارج الملعب بسبب الإصابة ، وغاب غرينوود بالفعل عن مباراتين بعد أن ثبتت إصابته بـ COVID-19.

لا يزال إدينسون كافاني يتعافى من إصابة في وتر أبقته خارج اللعب، بدأ كل من برونو فرنانديز وراشفورد على مقاعد البدلاء ضد فياريال، ولكن مع خروج فان دي بيك ومارسيال، سيعود كلا اللاعبين بالتأكيد إلى التشكيلة الأساسية. بالإضافة إلى ذلك ، سيحاول Jadon Sancho الحفاظ على موقعه على الجهة اليمنى.

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 13).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k .
الملعب : ستامفورد بريدج .
المعلق : خليل البلوشي .
موعد المباراة :
7:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:30 مساءاً بتوقيت مصر .
7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:30 مساءاً بتوقيت العراق .
6:30 مساءاً بتوقيت السودان .
انتهت المباراة بالتعادل 1-1

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً