نتيجة مباراة مانشستر سيتي وايفرتون اليوم الأحد 21-11-2021 الدوري الانجليزي

21 نوفمبر 2021 - 6:53 ص
Loading...
Advertisements

يعود مانشستر سيتي للعمل على الدفاع عن لقبه يوم الأحد عندما يستضيف إيفرتون في مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد. ويتخلف سيتي (7-2-2) عن المتصدر بفارق ثلاث نقاط بعد فترة التوقف الدولية ويبحث عن ثلاث نقاط سهلة أمام فريق خسر ثماني مرات متتالية، كانت آخر مباراة لمانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز هي الفوز 2-0 على غريمه اللدود مانشستر يونايتد في 6 نوفمبر. بدأ فريق Toffees (4-3-4) الموسم حارًا ، لكنهم عانوا بدون المهاجم النجم دومينيك كالفيرت لوين ، وحصل على هدف واحد فقط. نقطة من آخر أربع مباريات جاء ذلك في تعادل سلبي مع توتنهام في مباراتهم الأخيرة قبل أسبوعين.

تفوق مان سيتي على فريق Toffees 23-7 على مدى ثماني مباريات متتالية ولم يخسر أمامهم على أرضه منذ 2010. لقد فاز إيفرتون في مباراتين فقط من المباريات الـ19 الماضية (2-4-13) ، وكلاهما جاء في المباراة. العشب المنزلي. يمكن لهجوم السيتي أن يطغى على أي فريق ، حيث يتعاون مايسترو خط الوسط كيفين دي بروين (هدفين) مع أمثال جابرييل جيسوس ورياض محرز وفيل فودن وجاك غريليش وإيلكاي جوندوجان. قد يغيب برناردو سيلفا ، الذي سجل ثلاثة أهداف ليشارك فودن في الصدارة ، لكن تسعة لاعبين آخرين في السيتي سجلوا هدفًا واحدًا على الأقل.

يمكن مشاهدة المباراة بث مباشر عبر موقع يلا شوت

Loading...
Advertisements

فاز المواطنون في اللقاء الأخير مع إيفرتون ، 5-0 في الاتحاد ، حيث انضم كل من دي بروين وغابرييل وفودن إلى مجلس الإدارة. إنهم يتمتعون بنفس القدر من الصلابة في النهاية الخلفية وقد سمحوا بستة أهداف فقط في 11 مباراة. ويتصدر السيتي الدوري الإنجليزي الممتاز بنسبة 64.5 بالمئة بينما يتعادل إيفرتون في المركز الثالث عند 41.4 بالمئة. كما أنها حققت 71 تسديدة فقط (31 تسديدة أقل من ثاني أفضل تشيلسي) ، 18 منها فقط على المرمى (25.4 بالمائة). إذا وجدت التسديدات الهدف ، فسيتعين عليهم تجاوز الحارس البرازيلي النجم إيدرسون ، الذي سجل ست شباك نظيفة في 10 مباريات.

حتى بدون كالفرت لوين في الحظيرة ، فإن فريق Toffees لديه مجموعة موهوبة في الهجوم. ريتشارليسون (هدفان) تولى قيادة الهجوم ، ويقدم أندروس تاونسند وديماراي جراي دعمًا قويًا. سجل كل من تاونسند وجراي ثلاثة أهداف وتمريرتين حاسمة. سجل إيفرتون سادس أكبر عدد من الأهداف في الدوري الإنجليزي ولديه هدف واحد على الأقل في 10 من مبارياته الـ13 في جميع المسابقات هذا الموسم. لعب ساوثهامبتون مع مانشستر سيتي في تعادل سلبي مع الاتحاد هذا الموسم ، بينما حقق كريستال بالاس فوزًا مذهلاً 2-0 هناك قبل ثلاثة أسابيع.

يلاحق إيفرتون الخصوم عندما يكون لديهم الكرة ، ويحتل المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز في التدخلات (221) وفاز بالمركز الثالث في التدخلات (133). ومن المتوقع أن يعود النجم الكولومبي يري مينا لينضم إلى مايكل كين في منتصف الخط الخلفي أمام جوردان بيكفورد. المدير رافا بينيتيز هو تكتيكي ماهر وقضى بالتأكيد فترة التوقف الدولي في فك رموز الخطأ الذي حدث وكيفية إصلاحه. بدأ Toffees الموسم 4-2-1 ، وبينما كانت خسارة Calvert-Lewin مشكلة كبيرة بالتأكيد ، هناك موهبة في الفريق أكثر مما يشير الرقم القياسي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وايفرتون

البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 12).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : الاتحاد .
المعلق : حفيظ دراجي .
موعد المباراة :
5:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
4:00 مساءاً بتوقيت مصر .
5:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
5:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
5:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
5:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
5:00 مساءاً بتوقيت العراق .
انتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 3-0

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً