نتيجة مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم السبت 27-11-2021 الدوري الانجليزي

27 نوفمبر 2021 - 5:29 ص
Loading...
Advertisements

يتطلع ليفربول لمواصلة هيمنته على ساوثهامبتون يوم السبت عندما يستضيف القديسين في مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، فاز ليفربول (7-4-1) في سبع من مبارياته الثماني الماضية ضد ساوثهامبتون (3-5-4) ولم يسمح بأي هدف في المواجهات الأربعة الأخيرة على ملعب آنفيلد. يتصدر الريدز الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 35 هدفًا واستقبل شباكه 11 هدفًا فقط. انتعش ليفربول من أول خسارة له في الدوري هذا الموسم بهزيمة 4-0 على أرضه أمام أرسنال يوم السبت الماضي. وتعرض لانتكاسة 2-1 أمام وست هام المصنف 4 حاليا قبل فترة التوقف الدولية، تسبب القديسين في بعض المشاكل لبعض الفرق الكبرى في الدوري هذا الموسم ، لكنهم خسروا أمام نورويتش سيتي صاحب المركز التاسع عشر يوم السبت الماضي.

الريدز على أرضهم ، ولديهم ميزة 14-5 في الأهداف في مباريات الدوري على أرضهم هذا الموسم. لقد تفوقوا على ساوثهامبتون 12-0 في آخر أربع مواجهات على ملعب آنفيلد. احتل ليفربول بالفعل صدارة مجموعته في دوري أبطال أوروبا ، لذلك تمكن المدرب يورغن كلوب من إراحة بعض اللاعبين الرئيسيين في الفوز 2-0 يوم الأربعاء على نادي بورتو. بدأ محمد صلاح يوم الأربعاء ، لكن من المفترض أن يكون أيضًا في التشكيلة الأساسية يوم السبت ، ويتصدر الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدفًا ويشاركه في الصدارة بسبع تمريرات حاسمة.

سيكون ليفربول متحمسًا للغاية للبقاء في خضم سباق اللقب. احتلت المركز الثالث في محاولتها للدفاع عن اللقب الموسم الماضي ، لكن اللاعبين الرئيسيين مثل المدافعين فيرجيل فان دجيك وجويل ماتيب أضاعوا الكثير من الوقت بسبب الإصابات. كلاهما عاد ، وفان دجيك ، نجم ساوثهامبتون لمرة واحدة ، لديه مزيج نادر من الحجم والسرعة وغرائز لا تشوبها شائبة. ولعب ساديو ماني ، الذي لعب أيضًا لساوثامبتون ، سبعة أهداف ، بينما سجل ترينت ألكسندر-أرنولد هدفًا وصنع ست تمريرات حاسمة. كان المدافع يمثل تهديدًا لدفاعات الخصم من خلال تمريراته العرضية في منطقة الجزاء.

لماذا يجب أن تدعم ساوثهامبتون

Loading...
Advertisements

لعب القديسين للتعادل مع كل من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري هذا الموسم. كما دفعوا تشيلسي إلى حافة الهاوية في كأس الرابطة ، وخسروا بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1. يتمتع ساوثهامبتون بموهبة شابة في الهجوم ، حيث سجل كل من آدم أرمسترونج وتشي آدامز هدفين. يمتلك آدامز خمسة أهداف في آخر ست مباريات في جميع المسابقات ، بما في ذلك هدفان مع اسكتلندا في تصفيات كأس العالم. بدأ ارمسترونغ بداية بطيئة بعد تسجيله 28 هدفا مع بلاكبيرن الموسم الماضي ، لكنه سجل هدفا وصنع 2 في مبارياته الثلاث الماضية.

يعد James Ward-Prowse أحد أخطر اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز بالركلات الثابتة لقد سجل هدفين ، وكان كلا الهدفين من ركلات الترجيح. ساوثامبتون لديه خمس شباك نظيفة في 12 مباراة وقد تلقى 14 هدفًا فقط ، وهو خامس أقل عدد في الدوري. يلاحق القديسين المهاجمين المعارضين ، وفازوا بالمرتبة السادسة في التدخلات (140) ، مع قلب الدفاع محمد ساليسو الرابع في الدوري الإنجليزي برصيد 37، يسيطرون على الكرة أكثر من 51 بالمائة من الوقت (الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز) وسمحوا للكرة الخامسة أقل تسديدات في الدوري (137).

يمكن مشاهدة المباراة بث مباشر عبر موقع يلا شوت

موعد مباراة ليفربول وساوثهامتون

البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 13).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : آنفيلد .
المعلق : خالد الحدي .
موعد المباراة :
6:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:00 مساءاً بتوقيت مصر .
6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:00 مساءاً بتوقيت العراق .
5:00 مساءاً بتوقيت السودان .
انتهت المباراة بفوز ليفربول بنتيجة 4-0

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً