نتيجة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد اليوم الأربعاء 03-11-2021 دوري أبطال أوروبا

2 نوفمبر 2021 - 2:33 ص
Loading...
Advertisements

تراجع ليفربول في نهاية هذا الأسبوع ، لكن كل ذلك سيُنسى بسرعة إذا هزم أتلتيكو مدريد يوم الأربعاء. يستضيف الريدز الأبطال الأسبان في المباراة التي يمكن أن تضمن لهم صدارة المجموعة. فاز فريق يورجن كلوب على أتلتيكو مدريد بالفعل ، والفوز هنا سيعززهم بالتأكيد في المركز الأول. ومع ذلك ، لن يستسلم فريق دييغو سيميوني دون مواجهة كبيرة ، وقد رأينا بالفعل في الماضي أنهم يعرفون الفوز على ملعب آنفيلد. هم الذين أطاحوا بليفربول قبل عامين.

لعب ليفربول (-170) 2-2 مع برايتون على أرضه في نهاية هذا الأسبوع. كان هذا هو السحب الأول بعد أربعة انتصارات للريدز ، الذين حققوا جميع الانتصارات الأربعة في أحداث الطريق تلك. لم يخسر فريق المدرب يورغن كلوب هذا الموسم ، حيث حقق 11 انتصارًا وأربعة تعادلات.

الشيء المثير للاهتمام هو أن ثلاثة من تلك التعادلات الأربعة كانت على أرضهم ، حيث تدافع العديد من الفرق بأي ثمن ولا تريد أن تلعب كرة القدم. ومع ذلك ، عندما يكون لدى لاعبي ليفربول مساحة على أرض الملعب ، والفرق مفتوحة ، فإنهم يتسمون بالقسوة والكفاءة. هذا هو سبب نتائجهم الرائعة بعيدًا عن آنفيلد.

في آخر 12 مباراة ، سجل ليفربول هدفين أو أكثر. الوحيد على أرضه الذي لم يشهد الشباك للريدز مرتين كان ضد تشيلسي ، 1-1.

Loading...
Advertisements

حقق أتلتيكو مدريد (+450) انزلاقًا سلبيًا من ثلاث مباريات أمام بيتيس يوم الأحد ، بفوزه على منافسيه 3-0. كانت مباراة في ظروف جوية قاسية ، لكن شباب سيميوني تجاوزوا الشدائد.

خلال تلك السلسلة المتتالية ، حيث خسروا أمام ليفربول ، 2-3 ، وتعادلوا مرتين ، أمام سوسيداد وليفانتي ، 2-2 ، واجه الدفاع الكثير من المشاكل. بشكل عام ، هذا الموسم ، أتليتيكو ليس واثقًا عندما يتعلق الأمر بحبس الشبكة كما في السنوات السابقة.

يمكن مشاهدة المباراة بث مباشر عبر موقع يلا شوت.

موعد مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد

البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة الرابعة).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : آنفيلد .
المعلق : حسن العيدروس .
نتيجة مباراة الذهاب : اتليتكو مدريد (2-3) ليفربول.
موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
انتهت المباراة بفوز ليفربول بنتيجة 2-0

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً