نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان اليوم الأحد 28-11-2021 الدوري الفرنسي

28 نوفمبر 2021 - 5:40 ص
Loading...
Advertisements

يستضيف نادي سانت إتيان باريس سان جيرمان اليوم الأحد في دوري الدرجة الأولى الفرنسي مع رجال كلود بويل في سلسلة انتصارات غير محتملة في مباراتين، فاز فريق ماوريسيو بوكيتينو بثلاث مباريات متتالية في الدوري الفرنسي ولم يهزم في خمس مباريات لكنه خسر في منتصف الأسبوع أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا UEFA، مع كل الأنظار على الأرجنتيني بعد الروابط الأخيرة مع مانشستر يونايتد قبل اختيار رالف رانجنيك لملء الشاغر الإداري على أساس مؤقت، قد تكون هذه المواجهة أكثر صعوبة مما تبدو على الورق.

يعاني عملاق كرة القدم الفرنسي النائم هذا على أرض الملعب في الوقت الحالي وكان متأصلًا في سفح طاولة الدوري الفرنسي حتى فوزه الأخير على Clermont Foot 63 و ESTAC Troyes، يشرف بويل على فريق شاب يتعامل مع إصابات متعددة بميزانية محدودة على خلفية السخط حيث يحاول مالكو Les Verts المساعدين بيع النادي في عملية استمرت.

من المتوقع أن يوقع جوريس جنانيون ، لاعب سابق في إشبيلية وستاد رين ، مع سانت إتيان قريبًا كتعزيز قبل شهر يناير عندما تؤدي التزامات كأس الأمم الأفريقية إلى استنفاد الفريق، ومع ذلك ، سيستغرق الأمر أكثر من ذلك لإعادة سانتى إلى أمجادها السابقة حيث يظل النادي الوحيد الذي فاز بالدوري مرات أكثر من ضيفه باريس سان جيرمان والمنافسين المحليين الآخرين.

Loading...
Advertisements

باريس سان جيرمان: فريق العاصمة وبوكيتينو ليسوا سعداء في الوقت الحالي حيث اضطر المدير الرياضي ليوناردو للتحدث علنًا عن هذه القضية ليعلن أن فريق باريس سان جيرمان ليس لديهم نية للسماح لمدربهم بالذهاب إلى منتصف الموسم بعد رؤية مدربهم السابق توماس توخيل يفوز بدوري أبطال أوروبا مع تشيلسي.

بالإضافة إلى العديد من حالات الغياب بسبب الإصابات ، لا تزال هناك أسئلة حول أسلوب لعب باريس سان جيرمان والافتقار الواضح للهوية والذي ظهر مرة أخرى من قبل سيتي في منتصف الأسبوع.

يمكن مشاهدة المباراة بث مباشر عبر موقع يلا شوت 

موعد مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان

البطولة : الدوري الفرنسي (الأسبوع 15).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN HD2 .
الملعب : جيوفروى جيشار .
المعلق : جواد بدة .
موعد المباراة :
3:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
2:00 مساءاً بتوقيت مصر .
3:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
3:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
3:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
3:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
3:00 مساءاً بتوقيت العراق .
انتهت المباراة بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 3-1

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً