نتيجة مباراة اسبانيا واليونان اليوم الخميس 11-11-2021 تصفيات كأس العالم 2022 أوروبا

11 نوفمبر 2021 - 12:28 ص
Loading...
Advertisements

ستحاول إسبانيا البقاء في البحث عن المركز الأول في المجموعة الثانية عندما تزور أثينا لمواجهة اليونان يوم الخميس في مباراة تصفيات كأس العالم 2022. تتأخر إسبانيا (4-1-1) بنقطتين عن السويد ولن ترغب في الانزلاق قبل مواجهة المنتخب السويدي في اليوم الأخير من مرحلة المجموعات في تصفيات كأس العالم. اليونان (2-3-1) هزمت السويديين 2-1 في أثينا ، وهي بحاجة إلى الفوز يوم الخميس حتى تحصل على فرصة في المركز الثاني. وتعادلت إسبانيا واليونان 1-1 في المباراة الافتتاحية لدور المجموعات في مارس آذار.

يريد الإسبان فعل أي شيء في وسعهم لتجنب مباراة فاصلة ، وهذا يعني الفوز بالمجموعة. وستخوض إسبانيا مباراة فاصلة في الدور الثاني بغض النظر عن وصولها إلى نهائي دوري الأمم الشهر الماضي ، حيث خسرت أمام فرنسا 2-1. كانت الخسارة 2-1 أمام السويد هي أول خسارة لإسبانيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم على الطريق منذ عام 1993. واستحوذت إسبانيا على 75 في المائة في الخسارة ، لكن لم تسدد سوى أربع تسديدات على المرمى. استحوذت إسبانيا على الكرة في 80 بالمئة من المباراة في اللقاء السابق مع اليونان وسمحت بتسديدة واحدة فقط على المرمى ، لكن هذا كان هدف التعادل.

سيطر الإسبان على الاستحواذ في كل مباراة تقريبًا لكنهم لم يسجلوا دائمًا الأهداف التي تظهر في المباراة، لديهم أيضًا ثلاثة مهاجمين بارزين مصابين، النبأ السار هو أنهم يواجهون فريقًا يونانيًا لديه شباك نظيفة واحدة فقط في مبارياته العشر الماضية. ومن المتوقع أن يقود الهجوم ألفارو موراتا ، الذي سجل 11 هدفا الموسم الماضي مع يوفنتوس ولديه هدف مع إسبانيا هذا العام.

Loading...
Advertisements

اليونان تلعب بقوة في النهاية الخلفية وتحاول إبقاء المباراة قريبة ، وقد نجحت بشكل جيد في اجتماعها في مارس مع إسبانيا. وسجل في تسديدته الوحيدة في المباراة ، حيث حول أناستاسيوس باكاسيتاس ركلة جزاء. كما سجل الكابتن هدفًا في الفوز على السويد لكنه سيغيب عن إجراءات يوم الخميس بتعليق الحجز. سجل فانجيليس بافليديس أيضًا في هذا الانتصار ، والمهاجم البالغ من العمر 22 عامًا هو مهاجم نشط قد يزعج خط الدفاع الإسباني.

من المرجح أن يحل بيتروس مانتالوس محل باكاسيتاس، ولديه تسعة أهداف و 26 تمريرة حاسمة في مواسمه الثلاثة الماضية في الدوري اليوناني الممتاز. يمكن أن يخوض ديميتريس جوتاس أول مباراة دولية له ، حيث سجل قلب الدفاع أربعة أهداف في 10 مباريات هذا الموسم في الدوري التركي الممتاز، خسر اليونانيون مباراة الإياب مع السويد 2-0 ، لذا فهم بحاجة إلى الفوز وسيأتون بأسلوب “افعل أو تموت”، لم تسمح اليونان بأكثر من هدف واحد في مباراة تنافسية منذ أكتوبر 2019، ولم تسمح سوى بستة أهداف في المباريات الست المؤهلة.

يمكن مشاهدة المباراة بث مباشر عبر هذا الرابط.

موعد مباراة اسبانيا واليونان

البطولة : تصفيات كأس العالم 2022: أوروبا (دور المجموعات – الجولة التاسعة).
القنوات الناقلة : beIN Premium 2HD .
الملعب : ملعب أثينا الأولمبي .
المعلق : حسن العيدروس .
نتيجة مباراة الذهاب : اسبانيا (1-1) اليونان.
موعد المباراة :
10:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:45 مساءاً بتوقيت مصر .
10:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:45 مساءاً بتوقيت العراق .
انتهت المباراة بفوز اسبانيا بنتيجة 1-0

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً