نتيجة مباراة اسبانيا والسويد 14-11-2021 في تصفيات كأس العالم 2022 أوروبا

14 نوفمبر 2021 - 4:47 ص
Loading...
Advertisements

بعد هزيمة مفاجئة أمام جورجيا ، تسافر السويد إلى إسبانيا في مواجهة مهمة أصعب بكثير مما كان يبدو على الأرجح قبل فترة التوقف الدولي. بدلاً من مجرد الحصول على التعادل ، يجب أن يفوز فريق يان أندرسون الآن في إشبيلية إذا أرادوا التأهل تلقائيًا لكأس العالم في الشتاء المقبل.

بالتساوي مع لويس إنريكي في يوم آخر حيث لا شيء يسير على ما يرام بالنسبة للايفوريا روجا أمام المرمى ، لا يجب بالضرورة أن يحمل نفس الخوف عند التعادل ، مثل تلك التي لعبها هذان الفريقان على نفس الأرض في مباراة دور المجموعات في يورو 2020 في يونيو ، يأخذ فريقه إلى قطر دون الحاجة إلى القلق بشأن التصفيات.

إسبانيا: أدى الفوز الصعب 1-0 في اليونان إلى جعل إسبانيا على المسار الصحيح لكأس العالم ، حيث أثار بابلو سارابيا مرة أخرى إعجاب فريقه الوطني حيث سجل ركلة الترجيح الفائزة في منتصف الشوط الأول. قد لا تعكس النتيجة الهيمنة الإقليمية وهيمنة الاستحواذ للزوار كما كان من الممكن أن تكون ، لكن الهدوء الذي أحاط به فريقه باليونان سيكون بالتأكيد قد أثار إعجاب لويس إنريكي.

في الواقع ، كان الأمر الأكثر مصداقية أن هذا الجانب الإسباني بالكاد بكامل قوته. تم استبعاد لاعبين كبار من سيزار أزبيليكويتا إلى سيرجيو بوسكيتس في حين تم استبعاد مجموعة من الشخصيات الرئيسية بسبب الإصابة ، مما يعني أن لاعب خط وسط برشلونة جافي ومهاجم إسبانيول راؤول دي توماس دخلوا المعركة وفعلوا ذلك بمستوى عالٍ.

Loading...
Advertisements

السويد: بدا أن الصدارة في أيدي السويد ، لكن الهزيمة المفاجئة 2-0 في جورجيا غيرت كل ذلك. حظي الزوار بالتأكيد بفرص الفوز بالمباراة في وقت مبكر مع رفض كل من زلاتان إبراهميوفيتش وألكسندر إيزاك الفرص الجيدة ، ربما يفسر الحالة المزاجية المتوترة التي وجد أندرسون نفسه فيها عندما قيل له إن فريقه لن يكون قادرًا على التدرب على كامل لا كارتوجا. الملعب مع أضواء تغطي العشب بأحد الأهداف.

وقال مدرب السويد: “في اليوم السابق للمباراة ، من المهم أن تقضي ساعة في الملعب ، دون قيود فيما يتعلق بالمنطقة التي يمكنك اللعب فيها”، “العشب مثالي ، لكنه أزعجني عندما تقرر تقييد المساحة التي يمكننا أن نتدرب فيها.”

يمكن مشاهدة المباراة بث مباشر عبر موقع يلا شوت

موعد مباراة اسبانيا والسويد

البطولة : تصفيات كأس العالم 2022: أوروبا (دور المجموعات – الجولة العاشرة).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : ملعب لا كارتوخا .
المعلق : رؤوف خليف .
نتيجة مباراة الذهاب : السويد (2-1) اسبانيا.
موعد المباراة :
10:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:45 مساءاً بتوقيت مصر .
10:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:45 مساءاً بتوقيت العراق .
انتهت المباراة بفوز اسبانيا بنتيجة 1-0

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً