نتيجة مباراة بايرن ميونخ واوجسبورج اليوم الجمعة 19-11-2021 الدوري الالماني

19 نوفمبر 2021 - 6:35 ص
Loading...
Advertisements

يواصل بايرن ميونيخ الدفاع عن لقبه في الدوري الألماني برحلة ليلة الجمعة إلى أوغسبورغ. كما هو متوقع ، فإن البافاريين هم من يضعون السرعة في التصفيات الألمانية ويجب أن يتمتعوا بمستوى عالٍ للغاية بالنسبة لمضيفيهم الذين يغرقون بالقرب من قاع الجدول.

لا يزال الوقت مبكرًا ، لكن أوغسبورغ أظهر بالفعل مستوى الهبوط بعد أن حقق انتصارين فقط من أول 11 مباراة، لقد أمضوا الحملة بأكملها في المراكز الثلاثة الدنيا وسيحتاجون إلى تحول سريع في الثروات لتجنب الانخفاض.

مشكلة المدرب ماركوس وينزيري هي أن أوغسبورغ لا تظهر أي علامات تحسن في الوقت الحالي. لقد خسروا مباراتين من آخر ثلاث مباريات في الدوري الألماني وخسروا 1-0 من فولفسبورج قبل فترة التوقف الدولية .

يعتبر أوجسبورج أيضًا من بين أسوأ الدفاعات في الدوري الألماني هذا الموسم وحافظ على شباكه نظيفة واحدة فقط حتى الآن كما عانوا من بعض الهزائم الثقيلة على أرضهم ، حيث خسروا 4-0 أمام هوفنهايم وخسروا أيضًا 4-1 أمام باير ليفركوزن.

Loading...
Advertisements

مرة أخرى ، يخوض بايرن ميونيخ موسمًا مثيرًا للإعجاب ، وقد تعرض لهزيمة واحدة فقط في 11 مباراة في الدوري الألماني. إنهم يتصدرون صدارة الترتيب بأربع نقاط وقد وصلوا بالفعل إلى مرحلة خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا UEFA .

فاز البافاريون بآخر أربع مباريات في الدوري الألماني وسافروا إلى أوجسبورج بعد فوزهم 2-1 على فرايبورج في مباراتهم السابقة. كانت أهداف ليون جوريتزكا وروبرت ليفاندوفسكي كافية لتحقيق الفوز على الرغم من عزاء الضيوف المتأخر.

مرة أخرى بقيادة الرائع روبرت ليفاندوفسكي ، بايرن هو أفضل الهدافين في الدوري الألماني هذا الموسم وقد هز الشباك في كل مباراة. كما حققوا بعض الانتصارات من جانب واحد في رحلاتهم ، حيث فازوا 5-1 على باير ليفركوزن وتغلبوا على يونيون برلين 5-2 في آخر رحلة لهم على الطريق.

يمكن مشاهدة المباراة بث مباشر عبر رابط يلا شوت الجديد

موعد مباراة بايرن ميونخ واوجسبورج

البطولة : الدوري الالماني (الأسبوع 12).
القنوات الناقلة : (غير منقولة عربياً) – beIN Sports FR HD 1 .
الملعب : إمبولس أرينا .
المعلق : غير مدرج .
موعد المباراة :
10:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:30 مساءاً بتوقيت مصر .
10:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:30 مساءاً بتوقيت العراق .
انتهت المباراة بفوز أوجسبورج بنتيجة 2-1

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً