نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم الأحد 24-10-2021 الدوري الانجليزي

23 أكتوبر 2021 - 7:09 ص
Loading...
Advertisements

يتجه مانشستر يونايتد وليفربول إلى المواجهة الكبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد بعد فوزه 3-2 في منتصف الأسبوع بدوري أبطال أوروبا، وكان فريق أولي جونار سولشاير قد تأخر 2-0 في نهاية الشوط الأول ليحقق فوزًا رائعًا 3-2 على أتالانتا في أولد ترافورد ، حيث سجل كريستيانو رونالدو هدف الفوز.

في غضون ذلك ، تعادل ليفربول من 2-0 إلى 2-2 ضد أتلتيكو مدريد ، لكن بعد طرد بهدفين أنطوان جريزمان ، استعاد محمد صلاح الصدارة من ركلة جزاء، بدا أن كل من ماركوس راشفورد ، الذي سجل هدفنا الأول ، وفريد ​​أصيبوا بصدمات خلال التعادل مع أتالانتا. تم إجبار كلاهما على مغادرة الميدان ونحن ننتظر بفارغ الصبر تحديثًا من الرئيس في مؤتمره الصحفي بعد ظهر اليوم.

وتعرض راشفورد الدولي الإنجليزي ، الذي كان يخوض أولى مبارياته بعد جراحة في الكتف ، لضربة في الساق لكنه يأمل في المشاركة في محاولة لإضافة هدفين له في مباراتين منذ عودته هذا الموسم، تمت إعادة فريد في التشكيلة إلى جانب سكوت مكتوميناي ، بينما جاء كل من بول بوجبا ونيمانيا ماتيتش على مقاعد البدلاء.

لا يزال رفائيل فاران يغيب عن الملاعب بعد إصابته في الفخذ أثناء وجوده مع فرنسا ، لكن زميله الدولي أنتوني مارسيال عاد إلى التدريبات هذا الأسبوع ويبدو أنه يسعى لإدراجه في تشكيلة الجولة ضد النادي الذي واجهه لأول مرة كلاعب في يونايتد ، وسجل هدفًا مشهورًا. هدف فردي رائع في ملعب أولد ترافورد عام 2015.

Loading...
Advertisements

يقترب عماد من لياقته البدنية ، لكن المدرب كشف أنه يتوقع أن يشارك منتخب ساحل العاج تحت 23 عامًا قبل أن يتم النظر في انضمامه للفريق الأول مرة أخرى.

أخبار فريق ليفربول

  • قال يورجن كلوب إنه يأمل أن يكون لاعب الوسط كورتيس جونز متاحًا لكن هارفي إليوت سيغيب بسبب إصابة طويلة الأمد.
  • قد يكون تياجو ألكانتارا مفقودًا أيضًا ، لكن لا تزال هناك الكثير من الخيارات في خط الوسط مع جيمس ميلنر ونابي كيتا ، اللذان سجلوا هدفًا ، بجانب القائد جوردان هندرسون في مدريد.
  • عاد روبرتو فيرمينو لتشكيله مع ثلاثية في واتفورد في المرة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يواصل ديوجو جوتا الضغط من أجل مكان في الهجوم.

 

يمكن مشاهدة المباراة بث مباشر عبر موقع يلا شوت.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 9).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : أولد ترافورد .
المعلق : حفيظ دراجي .
موعد المباراة :
6:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:30 مساءاً بتوقيت مصر .
6:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:30 مساءاً بتوقيت العراق .
5:30 مساءاً بتوقيت السودان .
انتهت المباراة بفوز ليفربول بنتيجة 5-0.

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً