نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الأحد 17-10-2021 الدوري الاسباني

16 أكتوبر 2021 - 10:57 م
Loading...
Advertisements

يعود برشلونة إلى الملاعب بعد التوقف الدولي بمباراة ضد فالنسيا ليبدأ سلسلة من ثلاث مباريات مهمة في كامب نو خلال أسبوع، بعد استضافة فالنسيا يوم الأحد ، يستقبل فريق رونالد كومان دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء وريال مدريد في الكلاسيكو نهاية الأسبوع المقبل.

فيما يتعلق بالمباراة الأولى ضد فريق فالنسيا بوردالاس ، كل شيء يشير إلى أن كومان سيستخدم نظام 3-5-2 الذي غالبًا ما أثار الجدل، مارك أندريه تير شتيجن سيكون أمامه سيرجي روبرتو وجوردي ألبا في مركز الظهير لعب كلاهما ضد كورنيلا في المباراة الودية وسيرجينو ديست يعود متأخرا من الواجب الدولي، على الرغم من أنه يمكن أن يبدأ.

في منتصف المدافعين الثلاثة، يسعى جيرارد بيكيه وإريك جارسيا للحصول على شريك. Oscar Mingueza و Clement Lenglet هما الخياران الرئيسيان. رونالد أروجو مصاب.

Loading...
Advertisements

في خط الوسط ، يبدو أن سيرجيو بوسكيتس وجافي وفرينكي دي يونج على وشك البدء ، ولا يزال بيدري في عداد المفقودين. اللاعبان الدوليان الإسبانيان كانا رائعين لبلادهما الأسبوع الماضي.

في الهجوم ، سيكون لدى ممفيس ديباي أخيرًا أنسو فاتي إلى جانبه منذ البداية. لأول مرة منذ عودته من إصابة 10 أشهر ، فإن رقم 10 في برشلونة مستعد لبدء المباراة مرة أخرى.

يمكن مشاهدة المباراة بث مباشر عبر موقع يلا شوت.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا

البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 9).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN HD1 .
الملعب : كامب نو .
المعلق : حسن العيدروس .
موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
انتهت المباراة بفوز برشلونة بنتيجة 3-1

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً