نتيجة مباراة برشلونة ودينامو كييف اليوم الأربعاء 20-10-2021 دوري أبطال أوروبا

20 أكتوبر 2021 - 5:50 م
Loading...
Advertisements

يعاني برشلونة داخل وخارج الملعب منذ بداية الموسم، يبدو أن الاضطرابات المالية في النادي أثرت على الجماهير وأداء اللاعبين على أرض الملعب ولم تساعد في تحقيق النتائج. و البلوغرانا كافحوا على جميع الجبهات، وتفتقر إلى أسلوب ومضمون وتم الحصول على ضرب بسهولة هذه الأيام.

تبدو أيام مجدهم وكأنها ذكرى بعيدة بسبب النتائج السيئة هذا الموسم وحده ، حيث يقبعون في مكان صعب في مجموعتهم بدوري أبطال أوروبا بينما يحتلون المركز السابع بشكل نصف لائق في الدوري الأسباني. انتصارهم في نهاية الأسبوع على فالنسيا يبقيهم في طريقهم للبحث عن اللقب المحلي ، حيث يظلون على بعد خمس نقاط من الصدارة مع مباراة مؤجلة.

لكن في دوري الأبطال ، كان برشلونة سيئًا للغاية. كان من المتوقع الخسارة 3-0 في كامب نو أمام بايرن ميونيخ ، على الرغم من أن الخسارة بنفس النتيجة أمام بنفيكا لم تكن بالتأكيد على البطاقات. وسيطر الفريق البرتغالي على فريق رونالد كومان وتفوق عليه خلال الجولة الماضية.

هذه الهزيمة لا تترك لهم أي نقاط قبل الجولة الثالثة ، حيث سيسعى كومان لتأمين النقاط الثلاث أمام دينامو كييف ، والتي بدونها قد تبدو آمالهم في التأهل إلى الدور التالي قاتمة. وبالمثل ، فإن اللعب في الدوري الأوروبي سيكون كارثيًا في أحسن الأحوال ، في حين أن الأمر نفسه ينطبق مع عدم وجود كرة قدم أوروبية على الإطلاق.

Loading...
Advertisements

يبحث زوارهم ، دينامو كييف ، عن فوزهم الأول في موسم دوري أبطال أوروبا. بعد تعادله مع بنفيكا في الجولة الأولى ، تعرض لهزيمة ساحقة أمام بايرن ميونيخ 5-1 في المباراة التالية. هم يجلسون بنقطة واحدة على خصمهم برشلونة في ثالث مجاملة من نقطة واحدة حصلوا عليها.

على الصعيد المحلي ، ظل دينامو كييف دون هزيمة في الدوري ويحتل صدارة الترتيب. أقرب منافسيهم هم شاختار دونيتسك ، الذي يتخلف عنهم بثلاث نقاط فقط. جاء فوز مقنع في آخر مواجهة بالدوري ضد PFK Lviv سيعزز ثقتهم قبل مواجهة برشلونة.

ومع ذلك ، في المباريات الأخيرة ، كان نجاح كييف أقل ضد برشلونة. الأوكرانيون يخوضون أربع مباريات خاسرة ، وآخرها في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، حيث خسروا المباراتين. إنهم بالتأكيد يرغبون في إجراء تعديلات ، على الرغم من أن قول ذلك سيكون أسهل من فعله.

يمكن مشاهدة المباراة بث مباشر عبر موقع يلا شوت.

موعد مباراة برشلونة ودينامو كييف

البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة الثالثة).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : كامب نو .
المعلق : رؤوف خليف .
موعد المباراة :
7:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:45 مساءاً بتوقيت مصر .
7:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:45 مساءاً بتوقيت العراق .
انتهت المباراة بفوز برشلونة بنتيجة 1-0

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً