نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا اليوم الأحد 24-10-2021 الدوري الفرنسي

24 أكتوبر 2021 - 3:37 ص
Loading...
Advertisements

تعافى نيمار لاعب باريس سان جيرمان من إصابة في الفخذ وقد يجتمع مع ليونيل ميسي وكيليان مبابي في هجوم ضد غريمه اللدود أولمبيك مرسيليا يوم الأحد، ولم يظهر المهاجم البرازيلي ، الذي غاب عن فوز باريس سان جيرمان 3-2 على أرضه في دوري أبطال أوروبا على ضيفه RB Leipzig يوم الثلاثاء ، في النشرة الطبية يوم السبت ومن المتوقع أن يكون ضمن التشكيلة.

ولا يزال المدافع سيرجيو راموس ، الذي لم يلعب منذ انضمامه من ريال مدريد خلال الموسم القريب بسبب مشكلة في ربلة الساق ، يتدرب بمفرده بينما يغيب لاعب الوسط الأرجنتيني لياندرو باريديس عن المباراة بسبب إصابة في الفخذ.

فاز باريس سان جيرمان بثماني من آخر 10 مباريات ضد OM ، وسيعتبر مرسيليا فخرًا ، الذي يتطلع إلى فوزه الأول على حلبة الفيلودروم ضد فريق العاصمة منذ 10 سنوات، وقال بوكيتينو “لعبت الكلاسيكو كلاعب وكمدرب. لكل منها قصته الخاصة لكنها تشبه الديربي ، الأمر لا يتعلق فقط بالنقاط الثلاث”، “إن مباراة PSG ضد OM ليست مثل أي لعبة أخرى. إنها تتعلق بالفخر والعواطف ، بالنسبة لنا وللمشجعين.”

كما عاد الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا ، الذي غاب عن مباراة لايبزيج بسبب الإيقاف ، إلى التشكيلة إلى جانب ميسي ومبابي، كان مهاجم فرنسا في حالة متألقة وسيتطلع إلى الانضمام إلى زلاتان إبراهيموفيتش باعتباره رابع أفضل هداف في الدوري الفرنسي في القرن الحادي والعشرين عن عمر يناهز 22 عامًا فقط.

Loading...
Advertisements

وأحرز مبابي 112 هدفا في الدوري الفرنسي فيما سجل إبراهيموفيتش السويدي 113 هدفا. ويتصدر إدينسون كافاني من أوروجواي القائمة برصيد 138 هدفا، يتصدر باريس سان جيرمان الترتيب برصيد 27 نقطة من 10 مباريات مع OM في المركز الثالث ، بفارق 10 نقاط ولكن مع مباراة مؤجلة.

وقال الأرجنتيني “لا أستطيع أن أعتبر أن اللقب في حقيبة باريس سان جيرمان. صحيح أنهما متسقان. لكن أشياء كثيرة تسمح لنا بالاعتقاد أنه يمكننا أيضًا القيام بشيء ضدهم”، “علينا الاستفادة من الفرص التي سنتاح لنا في هذه المباراة أيضا. لدينا هذا الأمل ، وكذلك الجماهير.”

يمكن مشاهدة المباراة بث مباشر عبر موقع يلا شوت.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا

البطولة : الدوري الفرنسي (الأسبوع 11).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN HD2 & beIN 4k .
الملعب : فيلودروم .
المعلق : حسن العيدروس .
موعد المباراة :
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:45 مساءاً بتوقيت العراق .
8:45 مساءاً بتوقيت السودان .
انتهت المباراة بالتعادل 0-0.

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً