نتيجة مباراة اسبانيا وفرنسا اليوم الأحد 10-10-2021 دوري الأمم الأوروبية

10 أكتوبر 2021 - 4:51 ص
Loading...
Advertisements

تنتهي دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم 2020-21 ، ويتنافس فريقان ، إسبانيا وفرنسا ، على اللقب في المباراة الأخيرة للمسابقة على ملعب سان سيرو، وتغلب فريق لويس إنريكي على إيطاليا 2-1 ليضمن مكانه في المباراة النهائية ، في حين عادت فرنسا المجاورة لتهزم بلجيكا 3-2، فاز الفريق الإسباني بالمباريات الثلاث الأخيرة في جميع البطولات منذ هزيمتهم 2-1 في تصفيات كأس العالم أمام السويد الشهر الماضي.

لاروجا تبحث عن المجد الدولي مرة أخرى

لم يفز فريق La Roja بأي لقب دولي منذ بطولة Euro 2012 والآن ستحظى الإسبان بفرصة ذهبية لرفع كأس آخر ضد بطل العالم في نهائي يوم الأحد، لم يكن لدى فرنسا ، التي دخلت الدور قبل النهائي بفوز واحد فقط في آخر ست مباريات بجميع المسابقات ، نموذجًا يليق بأبطال العالم وبدا ضعيفًا أمام بلجيكا القوية دائمًا.

أسبانيا ، ليس خصماً سهلاً للي بليوس

Loading...
Advertisements

سيتطلع رجال ديدييه ديشان ، الذين سجلوا أكثر من هدفين في المباراة في دوري الأمم 2020-21 ، لمواصلة صنع التاريخ من خلال الفوز بلقب آخر ، لكنهم لم يواجهوا إسبانيا بسهولة على مدار السنوات الماضية، في الواقع ، هزمت Les Bleus إسبانيا مرة واحدة فقط في آخر سبع محاولات لها في جميع المسابقات – الفوز الودي 1-0 في 2014 – وتم استبعاد فرنسا في خمس من تلك المباريات.

من المرجح أن يكون سارابيا وتوريس وأويارزابال هم الأشخاص المختارون لإسبانيا في الهجوم ، بينما ستدعو فرنسا بلا شك خدمات مبابي وجريزمان وبنزيمة في الهجوم.

يمكن مشاهدة المباراة بث مباشر عبر موقع يلا شوت.

موعد مباراة اسبانيا وفرنسا

البطولة : دوري الأمم الأوروبية (النهائي).
القنوات الناقلة : beIN Sports Premium 1 .
الملعب : سان سيرو .
المعلق : رؤوف خليف .
موعد المباراة :
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:45 مساءاً بتوقيت العراق .
انتهت المباراة بفوز فرنسا بنتيجة 2-1.

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً