نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وليفانتي اليوم الخميس 28-10-2021 الدوري الاسباني

27 أكتوبر 2021 - 8:10 م
Loading...
Advertisements

يلتقي هنا الفريقان اللذان شاركا في مباريات نهاية الأسبوع الحافلة بالأحداث. ليفانتي يائس من إنهاء انتظاره لتحقيق فوز أول هذا الموسم ويأمل في محاكاة ألافيس الذي وجد نقاطه الأولى في الموسم بطريقة غير متوقعة ضد حامل اللقب.

كان المشجعون المحايدون في الليغا سيشعرون بالحزن الشديد لرؤية باكو لوبيز يغادر ليفانتي ، لكن إذا كانت الهزيمة يوم الأحد 5-3 أمام إشبيلية شيئًا ما ، فقد تظل مشاهدة ممتعة تحت إشراف خافيير بيريرا. لقد شعرت بسعادة غامرة تجاه دفاع فريقه ، لكن شجعته قدرة فريقه على خلق الفرص وتسجيل الأهداف ضد أحد أفضل دفاعات كرة القدم الإسبانية.

سجل خوسيه لويس موراليس هدفين في تلك المباراة وسيظل المفتاح الذي تتخيله في بحث ليفانتي عن هذا الانتصار بعيد المنال. سيكونون قد ذهبوا ما يعادل نصف موسم كامل بدون فوز في الدوري إذا لم يتمكنوا من العثور عليه هنا ومن الآمن القول أنه يمكنهم حقًا استخدام انتصار مفاجئ آخر على أحد الأندية “الثلاثة الكبرى” ، وهو شيء كان علامة تجارية خاصة بهم في السنوات الأخيرة.

Loading...
Advertisements

سيكون لدى أتلتيكو مدريد أفكار أخرى ، لكن عروضهم الأخيرة تشير إلى وجود فرصة على الأقل للمضيفين هنا، فاز فريق المدرب دييجو سيميوني في مباراتين فقط من آخر 5 مباريات في الدوري وتلقى رعبًا حقيقيًا من ريال سوسيداد في واندا متروبوليتانو في نهاية الأسبوع. كان أتليتي متأخراً بنتيجة 2-0 قبل نصف الساعة الأخير ، ولكن كما كان الحال في كثير من الأحيان ، تمكنوا من النجاة من خلال قدرة الإنهاء التي سجلها لويس سواريز مع أوروجواي بتسجيل هدفين لضمان انتهاء المباراة 2-2.

لدى Simeone ثروة من خيارات الهجوم المتاحة له ولكن قد يكون الدفاع هو مصدر القلق الأكبر في الوقت الحالي. لقد استقبلوا 5 أهداف في آخر مباراتين ، كلاهما على أرضه ، وأنت تخشى أن يكون هناك نقص في التغطية في مراكز قلب الدفاع مما يجعل من الصعب عليهم الاستمرار مع 3-5-2 على ما يبدو. تشكيل على أساس ثابت.

يمكن مشاهدة المباراة بث مباشر عبر موقع يلا شوت.

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وليفانتي

البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 11).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN HD1 .
الملعب : سيوتات دي فالنسيا .
المعلق : محمد بركات .
موعد المباراة :
10:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:30 مساءاً بتوقيت مصر .
10:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:30 مساءاً بتوقيت العراق .
انتهت المباراة بالتعادل 2-2

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً