نتيجة مباراة آرسنال وأستون فيلا اليوم الجمعة 22-10-2021 الدوري الانجليزي

22 أكتوبر 2021 - 7:11 م
Loading...
Advertisements

سيبحث فريق آرسنال عن أداء محسن كثيرًا حيث يرحب بأستون فيلا في الإمارات في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الجمعة، أفلت أرسنال من نقطة بالكاد في ديربي لندن يوم الاثنين ضد كريستال بالاس حيث سجل البديل ألكسندر لاكازيت هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع لينقذ التعادل 2-2.

وأدت النتيجة إلى تمديد مسيرة أرسنال الخالية من الهزائم في الدوري إلى خمس مباريات ، لكن التفاؤل الذي جاء في أعقاب الفوز 3-1 على توتنهام الشهر الماضي تلاشى بعد التعادل مع برايتون وبلاس ، مع حظ رجال ميكيل أرتيتا بعدم الخسارة في كلتا المناسبتين.

في هذه الأثناء ، كان لفيلا دوره في الدراما المتأخرة ، لكنه كان في المقدمة حيث عاد ولفرهامبتون للتأخر 2-0 ليخطف فوز ديربي ميدلاندز 3-2 في نهاية الأسبوع الماضي، ألكسندر لاكازيت كان له تأثير إيجابي على مقاعد البدلاء حتى قبل أن يحقق هدفه المتأخر ويجب أن يدفع من أجل البداية ، في حين أن ميكيل أرتيتا قد يعبث في خط وسطه ، بعد أن كافح لإيجاد توازن منذ إصابة جرانيت تشاكا في ديربي شمال لندن الشهر الماضي.

Loading...
Advertisements

توقعات مباراة أرسنال وأستون فيلا

أربع نقاط ستكون هي الحد الأدنى المتوقع من آرسنال من المباريات المتتالية على أرضه ضد منافسين محتملين في وسط الطاولة ، لكن الأداء الخالي من الأفكار مثل يوم الاثنين ضد بالاس قد يؤدي إلى نتيجة مماثلة.

يمكن مشاهدة المباراة بث مباشر عبر موقع يلا شوت.

موعد مباراة آرسنال وأستون فيلا

البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 9).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : الإمارات .
المعلق : حفيظ دراجي .
موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
انتهت المباراة بفوز آرسنال بنتيجة 3-1

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً