نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ونادي ليل اليوم الجمعة 29-10-2021 الدوري الفرنسي

28 أكتوبر 2021 - 1:12 ص
Loading...
Advertisements

يتخذ القادة الدوري على حامل اللقب كما باريس سان جيرمان و ليل انطلاق عمل دوري الدرجة 1 في مطلع الاسبوع عندما يجتمعون في ملعب بارك دي برانس مساء الجمعة، المضيفين لديها بفارق سبع نقاط في المركز الأول ، في حين يستمر زوار منقوصا وجلس في 10، وراء 13 نقطة خصومهم المقبلة.

احتفل ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان بعد أن سجل لوان بيريس لاعب أولمبيك مرسيليا هدفًا في مرماه والذي تم إلغاؤه لاحقًا في 24 أكتوبر 2021، يتمتع باريس سان جيرمان ببداية مثالية للموسم ليشكره على فارقه الحالي في قمة دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، بعد أن خسر مباراة وتعادل في واحدة من آخر ثلاث مباريات.

وانهار سجلهم بنسبة 100٪ بهزيمة مفاجئة 2-0 خارج ملعب رين ، لكن فريق المدرب ماوريسيو بوكيتينو استعاد عافيته بعد فترة التوقف الدولية بفوزهما متتاليين على أنجيه في الدوري و RB Leipzig في دوري أبطال أوروبا ، على الرغم من أنه كان عليهم أن يتأخروا في كلتا المباراتين.

لكن هذا الزخم توقف في نهاية الأسبوع ، حيث لعبوا التعادل السلبي المحبط مع مرسيليا في مباراة سيطرت عليها مشاكل الجماهير وقرارات حكم الفيديو المساعد، كان لا بد من إيقاف اللعب في كلا الشوطين حيث تم إلقاء الزجاجات على نيمار حيث حاول المهاجم البرازيلي تسديد الضربات الركنية ، ومنع أحد المهاجمين هجوم باريس سان جيرمان وأمسك ليونيل ميسي .

Loading...
Advertisements

استبعد حكم الفيديو المساعد هدفًا لكل جانب – هدف لوان بيريز في مرماه لباريس سان جيرمان وهدف أركاديوس ميليك لمارسيليا – وبينما كان الحكم يتشاور مع فريق حكم الفيديو المساعد بشأن قرار طرد الظهير الأيمن أشرف حكيمي. ، كان لديه ضوء الليزر على وجهه.

سيصاب بوكيتينو بالإحباط بسبب الأحداث والنتيجة ، لكن مستوى إحباطه على الأرجح ليس شيئًا مقارنة بمستوى قاعدة الجماهير في ليل، بعد أن خسر بالفعل عددًا من المباريات في الموسم الحالي أكثر مما خسره طوال موسم التتويج بالبطولة 2020-21 ، لم يتم التخطيط تمامًا للشهرين الأولين لجوسلين جورفينيك في تدريب ليل.

يمكن مشاهدة المباراة بث مباشر عبر موقع يلا شوت.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونادي ليل

البطولة : الدوري الفرنسي (الأسبوع 12).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : بارك دي برانس .
المعلق : جواد بدة .
موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
انتهت المباراة بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 2-1

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً