نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم الأحد 3-10-2021 الدوري الفرنسي

3 أكتوبر 2021 - 2:19 ص
Loading...
Advertisements

يسعى باريس سان جيرمان إلى تحقيق فوزه التاسع على التوالي في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم حيث يواجه رين يوم الأحد، حقق باريس سان جيرمان فوزه في منتصف الأسبوع بفوزه على مانشستر سيتي 2-0 على أرضه، لم يكن هذا أداءً إكلينيكيًا ، لكنه أشار إلى مستوى الجودة الذي يتمتعون به، والذي تم دعمه أيضًا من خلال أدائهم في Ligue 1 حتى الآن هذه الحملة.

في الواقع ، يتصدر باريس سان جيرمان حاليًا صدارة جدول الدوري مع ثمانية انتصارات متتالية، يمكن أن يوسعوا هذا الرقم القياسي إلى تسع مباريات عندما يلتقون مع رين يوم الأحد ، في ملعب راوزهون، يتجه الضيوف إلى هذه الجولة بفارق ست نقاط عن صاحب المركز الثاني لينس ، الذي لعب بالفعل مباراة إضافية. على هذا النحو ، ستحظى Les Parisiens بفرصة زيادة تقدمهم إلى تسع نقاط ، وهو أمر مهم جدًا نظرًا لأننا ما زلنا على بعد شهرين فقط من الحملة الجديدة.

ومع ذلك ، فإن خصمهم في عطلة نهاية الأسبوع ، رين ، ليس من السهل جدًا القيام به. لم يحقق عمالقة Ligue 1 أفضل بداية للموسم برصيد تسع نقاط فقط في ثماني مباريات ، لكنهم يمتلكون ما يكفي من الجودة لإحداث مفاجأة ويصبحون الفريق الأول الذي يضع حداً لسلسلة انتصارات باريس سان جيرمان الثمانية في مباراة واحدة.

يمكن مشاهدة المباراة بث مباشر عبر موقع يلا شوت.

Loading...
Advertisements

موعد مباراة باريس سان جيرمان ورين

البطولة : الدوري الفرنسي (الأسبوع 9).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN HD2 .
الملعب : روازون بارك .
المعلق : جواد بدة .

موعد المباراة :
2:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
1:00 مساءاً بتوقيت مصر .
2:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
2:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
2:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
2:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
2:00 مساءاً بتوقيت العراق .
1:00 مساءاً بتوقيت السودان .

انتهت المباراة بفوز رين بنتيجة 2-0

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً