نتيجة مباراة هولندا وتركيا اليوم الثلاثاء 07-09-2021 تصفيات كأس العالم 2022: أوروبا

7 سبتمبر 2021 - 3:59 ص

تتطلع هولندا إلى تجاوز تركيا إلى صدارة المجموعة السابعة عندما يواصل الفريقان حملتهما في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في أمستردام مساء الثلاثاء، تحتل تركيا حاليًا صدارة القسم برصيد 11 نقطة من مبارياتها الخمس الأولى ، بينما تحتل هولندا المركز الثاني في المجموعة بفارق نقطة واحدة عن منافسيها هنا.

فشلت هولندا بشكل مشهور في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 ، ومن المؤكد أن فريق لويس فان غال في معركة في المجموعة السابعة ، حيث تأثرت كل من تركيا والنرويج في قسم التصفيات، سجل هولندا ثلاثة انتصارات وتعادل واحد وهزيمة واحدة في خمس مباريات ، مما جعل هولندا تتقدم على النرويج صاحبة المركز الثالث بفارق الأهداف ولكن بفارق نقطة واحدة عن تركيا متصدرة القسم.

وتعادلت النرويج التي تأهلت إلى نهائيات كأس العالم ثلاث مرات 1-1 مساء الأربعاء لكنها عادت إلى طريق الانتصارات بطريقة مثيرة للإعجاب يوم السبت ، وسجل أربعة أهداف محجوبة في مرمى الجبل الأسود في أيندهوفن.

ممفيس ديباي احرز هدفين لأورانج، في حين جورجينيو وينالدوم و كودي Gakpo كانوا أيضا على لائحة الهدافين خلال عرض قوي، وسوف الآن الجانب فان غال أن تبحث لضرب تركيا إلى الانتقال إلى صدارة المجموعة دخول مباشرة النهائي.

فيما يتعلق بما ينتظرنا ، ستلعب هولندا مع لاتفيا وجبل طارق في مباراتيهما المقبلتين بالتصفيات في أكتوبر قبل أن تسافر إلى الجبل الأسود وتستضيف النرويج في آخر مباراتين في نوفمبر.

في غضون ذلك ، ستدخل تركيا مباراة الثلاثاء بعد فوزها 3-0 على جبل طارق يوم السبت، وجاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني، مع خليل Dervisoglu ، هاكان تشالهان أوغلو وكينان كرمان نزوله كبديل للعثور على الشباك.

Loading...
Advertisements

لا مفر من حقيقة أن نجوم الهلال أصيبوا بخيبة أمل في يورو 2020، حيث خسروا جميع مبارياتهم الثلاث في دور المجموعات، وسجلوا مرة واحدة فقط وتنازلوا عن شباكهم ثماني مرات في هذه العملية.

ويحتل فريق سينول جونيس صدارة المجموعة السابعة، على الرغم من أنه جمع 11 نقطة من مبارياتهم الخمس، بما في ذلك انتصارات رائعة على هولندا والنرويج مرة أخرى في مارس، لكن بشكل مخيب للآمال احتلت كل من لاتفيا والجبل الأسود في اثنتين من مبارياتهما آخر ثلاث مباريات.

لم تتأهل تركيا لنهائيات كأس العالم منذ عام 2002، عندما احتلت المركز الثالث، لكن الفريق الموهوب لديه بالتأكيد القدرة على تأمين مكان في بطولة العام المقبل، فاز الهلال في آخر مباراتين أمام هولندا، بينما لم يخسر أمام خصوم الثلاثاء منذ أكتوبر 2013 ، مما يعني أن الثقة يجب أن تكون عالية في المعسكر.

موعد مباراة هولندا وتركيا

البطولة : تصفيات كأس العالم 2022: أوروبا (دور المجموعات – الجولة السادسة).
القنوات الناقلة : beIN Premium 2HD .
الملعب : أمستردام أرينا .
المعلق : أحمد البلوشي .
نتيجة مباراة الذهاب : تركيا (4-2) هولندا.

موعد المباراة :
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .

انتهت المباراة بفوز هولندا بنتيجة 6-1

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً