نتيجة مباراة مصر وانجولا اليوم 1-9-2021 في تصفيات كأس العالم أفريقيا

1 سبتمبر 2021 - 8:30 م

أكد المدرب حسام البدري أن نجم ليفربول محمد صلاح ولاعب خط وسط أرسنال محمد النني لن يكونا متاحين لمباراة مصر الافتتاحية في تصفيات كأس العالم ضد أنجولا اليوم الأربعاء بسبب قيود كوفيد -19، كان الاتحاد المصري لكرة القدم يأمل في التوصل إلى حل مع حكومة المملكة المتحدة ليكون كلاهما متاحًا لمباراة المجموعة السادسة الافتتاحية في القاهرة، لكن البدري سيتعين عليه الآن الاستغناء عنهما.

اتفقت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع الماضي على عدم السماح للاعبين بالمباريات الدولية في البلدان المدرجة على القائمة الحمراء للمملكة المتحدة لأنهم سيضطرون إلى الحجر الصحي لمدة 10 أيام عند عودتهم إلى إنجلترا.

طلب رئيس الفيفا جياني إنفانتينو من رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون منح إعفاء للاعبين الستين المتأثرين بالقرار مصر على القائمة الحمراء للمملكة المتحدة، وقال البدري في مؤتمر صحفي يوم الأحد “نأمل أن يكون صلاح والنني متاحين للمباراة الثانية أمام الجابون”.

غياب صلاح على وجه الخصوص يترك المدرب البالغ من العمر 61 عامًا بدون سلاحه الأكثر فتكًا حيث بدأت مصر محاولتها للتأهل لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي، يحتل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا المركز الثاني في قائمة الهدافين على الإطلاق في مصر برصيد 45 هدفًا، بفارق 31 هدفًا عن المهاجم الشهير حسام حسن.

Loading...
Advertisements

ويستضيف الفراعنة أنجولا يوم الأربعاء قبل مواجهة الجابون خارج الديار بعد أربعة أيام، وأضاف البدري “نتعامل مع ظروف صعبة بسبب الغياب”، “لكنني واثق من أننا سنكون على رأس مجموعتنا بحلول نوفمبر وسنتأهل للدور النهائي”.

موعد مباراة مصر وانجولا

البطولة : تصفيات كأس العالم: أفريقيا (دور المجموعات – الجولة الأولى).
القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 .
الملعب : استاد الدفاع الجوي .
المعلق : لم يحدد بعد .

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

انتهت المباراة بفوز مصر بنتيجة 1-0

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً