نتيجة مباراة ليفربول ونوريتش سيتي اليوم الثلاثاء 21-09-2021 كأس الرابطة الإنجليزية

20 سبتمبر 2021 - 10:36 م
Loading...
Advertisements

ينضم ليفربول إلى مخيم كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الثلاثاء حيث يتطلع فريق المدرب يورجن كلوب لاستعادة ملكية لقب أنجح فريق في هذه المسابقة من عام 1996 إلى أبريل من هذا العام ، كان الريدز الفريق الأكثر نجاحًا في تاريخ هذه المسابقة ، لكن هذا لقب يجب عليهم الآن مشاركته مع مانشستر سيتي ، الذي سيطر على هذه المسابقة تحت قيادة بيب جوارديولا.

لقد استعصى النجاح في الكؤوس المحلية حتى الآن على كلوب ، الذي سيكون لديه بالتأكيد سمكة أكبر من كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لكنه لن يرغب في رؤية زخم فريقه في بداية الموسم يوقفه فريق نورويتش المتعثر. إليك كيف يمكنك مشاهدة المباراة وما تحتاج إلى معرفته:

الوقائع المنظورة

نورويتش: بعد أن أصبح دانيال فارك أول مدرب يخسر 15 مباراة متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز (على مدار موسم 2019-20 الذي هبط فيه الفريق إلى الدرجة الأولى وهذا واحد) ، فإن كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تقدم فرصة لإيجاد شعور الفوز مرة أخرى و العب مثل الفريق الذي سحق بورنموث 6-0 في الدور الثاني. أيا كان نوع فريق ليفربول الذي يستضيف نورويتش ، فلن يتمكنوا ببساطة من الدفاع عن اللامبالاة كما فعلوا يوم السبت في هزيمة مؤلمة 3-1 أمام واتفورد.

Loading...
Advertisements

قال دانييل فاركي: “أتوقع أن يكون ليفربول من الدرجة الأولى ومتحفز للغاية”، “أهم موضوع بالنسبة لنا هو تحسين الدفاع عن هدفنا.”

ليفربول: إن تسليم كلوب مسؤوليات المؤتمر الصحفي إلى مساعده بيب ليندرز يعطي إحساسًا بأولويات مدرب ليفربول ، الذي سيقدم قسطًا من الراحة للحارس أليسون مع انضمام كاويمهين كيلير إلى الجانب، لن يتعرض ترينت ألكسندر-أرنولد للمخاطرة بعد أن غاب عن الفوز على كريستال بالاس بسبب المرض بينما لن يكون تياجو ألكانتارا متاحًا لمباراة الغد ومباراة نهاية الأسبوع في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد برينتفورد.

تنبؤ

لا يذكر ليفربول عمومًا أندية قوية في هذه المباريات بينما لا يستطيع نورويتش بالتأكيد خسارة العديد من المباريات، قد تكون هذه فرصة لهم لرفع الروح المعنوية في Carrow Road. بيك: نورويتش 1 ليفربول 0

موعد مباراة ليفربول ونوريتش سيتي

البطولة : كأس الرابطة الإنجليزية (الدور الثالث).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : كارو رود .
المعلق : عامر الخوذيري .
موعد المباراة :
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:45 مساءاً بتوقيت العراق .
8:45 مساءاً بتوقيت السودان .
انتهت المباراة بفوز ليفربول بنتيجة 3-0

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً