نتيجة مباراة ليفربول وميلان اليوم الأربعاء 15-09-2021 دوري أبطال أوروبا

15 سبتمبر 2021 - 6:11 م
Loading...
Advertisements

لن يلعب المهاجم السويدي الغامض أي دور في مواجهة أوروبية للوزن الثقيل على ملعب آنفيلد بعد تعرضه لضربة مفاجئة، ومن المقرر أن يغيب زلاتان إبراهيموفيتش عن مباراة ميلان في دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول يوم الأربعاء بعد إصابته في وتر العرقوب.

من المقرر أن يستضيف الروسونيري آنفيلد في المباراة الافتتاحية للوزن الثقيل لحملة دور المجموعات 2021-22، ومع ذلك ، سيتعين على فريق ستيفانو بيولوي الاستغناء عن خدمات المهاجم السويدي الزئبقي ، مع إصابة إبراهيموفيتش بضربة مفاجئة ستؤدي إلى تركه في إيطاليا.

وقال بيولي لشبكة سكاي سبورت الإيطالية عن خسارة إبراهيموفيتش قبل مواجهة متوقعة بفارغ الصبر: “أنهى ميلان-لاتسيو بالتهاب في الأوتار ، اليوم حاول التدرب لكنه لن يخاطر”، مع اقتراب نهاية مسيرته المتميزة ، أصبحت الضربات السريعة مشكلة مألوفة يجب أن يتعامل معها إبراهيموفيتش.

لقد غاب عن بداية الموسم الحالي مع ميلان بعد أن شق طريقه للعودة من شكوى في الركبة أوقعته في أسفل الظهر لأول مرة في مايو وأجبرته على التغيب عن بطولة أوروبا 2020، أدت أمراض أخرى مختلفة ، من فيروس كورونا إلى شكاوى ربلة الساق ، إلى خوض المهاجم المخضرم 28 مباراة منذ بداية موسم 2020-21.

لم تميل مشاكل العرقوب إلى أن تكون مشكلة ، فبغض النظر عن مهمة واحدة على الهامش في لوس أنجلوس جالاكسي ، سمحت القدرة على الحفاظ على صحته بحضور غامض لإطالة أيام لعبه حتى عيد ميلاده الأربعين في 3 أكتوبر.

Loading...
Advertisements

في حديثه في مؤتمر صحفي قبل مباراة الأربعاء ، أشاد مدرب ليفربول يورغن كلوب باللاعب البالغ من العمر 39 عامًا، “زلاتان ، يا له من لاعب! يا له من لاعب!” وقال كلوب للصحفيين. “أعتقد أنني رأيت بعض الإصابات عندما أصيب قبل بضعة أشهر. لست متأكدًا مما إذا كان قد خضع للجراحة ، لكنني شاهدت مقطع فيديو له وهو على دراجة دوارة ، وهو يقاوم ، قائلاً ‘الأسود لا ترتاح لفترة طويلة أو أيا كان.

“وهو دائمًا على حق! لقد شارك الآن في المباراة الأخيرة بعد فترة طويلة وسجل هدفًا على الفور. إنه الرجل الذي يتمتع بلحظات استثنائية في المباريات، “إذا لم يكن يلعب ، فمن المحتمل أن يلعب أوليفر جيرو أو أن [أنتي] ريبيك يلعب. كل الملفات الشخصية مختلفة قليلاً ولكن جميعها جيدة.

“سيكون الأمر ممتعًا ، لكن زلاتان هو بالتأكيد أحد أفضل اللاعبين على الإطلاق في هذه اللعبة. إنه يعرف ذلك ويقول ذلك للجميع – وأنا أحب ذلك عنه! هذه هي الثقة التي يجلبها في جميع المباريات.

“كونه لا يزال لائقًا بدنيًا هو أمر لا يصدق ويظهر أن بعض المهن انتهت في وقت مبكر جدًا ، لأن هناك القليل من الوقود في الخزان وهو يضغط على كل مرة يخرج من جسده ويريد البقاء في اللعبة طالما المستطاع، “هذا صحيح إنه قادر تمامًا على اللعب في كل دوري في العالم. استثنائي تمامًا.”

يمكن مشاهدة المباراة عبر موقع يلا شوت

موعد مباراة ليفربول وميلان

البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة الأولى).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : آنفيلد .
المعلق : عصام الشوالي .
موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
انتهت المباراة بفوز ليفربول بنتيجة 3-2

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً