نتيجة مباراة قطر وصربيا اليوم الأربعاء 01-09-2021 في تصفيات كأس العالم 2022 أوروبا

1 سبتمبر 2021 - 8:23 م

تتجه قطر إلى مباراة صربيا الدولية الودية في محاولة للتأهل إلي نصف نهائي كأس الكونكاكاف الذهبية في وقت سابق من هذا الموسم، وتلعب صربيا التي فشلت في التأهل إلى بطولة أوروبا 2020، مباراتها الأولى منذ النتائج المخيبة للآمال ضد جامايكا واليابان في يونيو.

عندما حصلت قطر على كأس العالم 2022، كانت هناك علامات استفهام حول ما إذا كان بإمكانهم تشكيل فريق لديه القدرة على المنافسة، لكن العام الماضي شهد فيليكس سانشيز عدة نتائج واعدة لفريقه، توج بظهوره في دور الأربعة في الكأس الذهبية، أدى هدف في الدقيقة 86 ضد الولايات المتحدة إلى إصابة هذه المجموعة من اللاعبين، لكنهم قدموا بطولة ناجحة للغاية بعد فوزهم على هندوراس والسلفادور.

أنهت الولايات المتحدة 12 مباراة متتالية دون خسارة، وكانت النتيجة الأبرز خلال تلك الفترة هي التعادل 1-1 مع جمهورية أيرلندا، تقدم صربيا بلا شك قفزة نوعية للفرق التي واجهتها قطر، لكن هذا لن يمنع المارون من الاعتقاد بأنهم قادرون على تحقيق نتيجة مفاجئة أخرى.

لم تتمكن الفرق الضعيفة من هزيمة جامايكا أو اليابان في نهاية الموسم الماضي، مما أدى إلى تمديد فترة انتظار صربيا لهدف آخر إلى خمس مباريات، ولن يوقف دراجان ستويكوفيتش أداء فريقه خلال تصفيات كأس العالم بسبع نقاط من لقاءاته مع جمهورية أيرلندا والبرتغال وأذربيجان.

سجل ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فولهام خمسة أهداف خلال هذه الضربة الرأسية الثلاثية وقاده إلى صدارة قائمة الهدافين في القسم الأوروبي، بينما سجلت قطر فوزًا 3-0 على منافسها يوم الأربعاء في 2016، كان اللاعب الوحيد لصربيا في تلك المناسبة هو نيكولا ميلينكوفيتش البالغ من العمر 19 عامًا .

Loading...
Advertisements

مع اقتراب المباريات المهمة ضد لوكسمبورغ وجمهورية أيرلندا، من المرجح أن يلعب ستويكوفيتش مع صربيا في التشكيلة الأساسية، ومع ذلك، لوكا يوفيتش ودوسان فلاهوفيتش يمكن الكشف عن اسمه في الهجوم، مع مدافع موناكو Strahinja بافلوفيتش تحصل على فرصة أخرى في سلسلة من ثلاثة.

إيفان إيليتش الذي غادر مانشستر سيتي مؤخرًا إلى هيلاس فيرونا، يمكن أن يفوز بمباراته الدولية الثالثة في خط الوسط، بينما سيسعى سانشيز إلى نشر فريق كبير بالكامل أثناء وجود قطر في أوروبا، يمكنه تسمية نفس الفريق الذي بدأ ضد الولايات المتحدة في هذه اللعبة.

موعد مباراة قطر وصربيا

البطولة : تصفيات كأس العالم 2022: أوروبا (دور المجموعات – الجولة الرابعة).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 + الكأس HD1 .
الملعب : ملعب ناجيردي .
المعلقين : أحمد البلوشي (beIN) + خالد الحدي (الكأس) .

موعد المباراة :
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:45 مساءاً بتوقيت العراق .
8:45 مساءاً بتوقيت السودان .

انتهت المباراة بفوز صربيا بنتيجة 4-0

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً