نتيجة مباراة فرنسا وفنلندا اليوم الثلاثاء 07-09-2021 تصفيات كأس العالم 2022: أوروبا

7 سبتمبر 2021 - 4:07 ص
Loading...
Advertisements

لم تتذوق كل من فرنسا وفنلندا طعم الهزيمة بعد في المجموعة الرابعة ، ومع ذلك ، فقد تركت التعادلات المتتالية أقسامًا من المشجعين الفرنسيين يتساءلون عما إذا كان فريق ديشان يفتقر إلى الزخم ، بعد خروجهم من كأس الأمم الأوروبية 2020 من دور الـ16.

كان على بطل العالم أن يأتي من الخلف لكسب نقطة ، حيث ألغى هدف أنتوني مارسيال الأول للمنتخب الوطني في خمس سنوات هدف ميكولا شبارينكو المذهل لأول مرة قبل رحلتهم إلى أوكرانيا ، أعقبت بطاقة كوندي الحمراء هدف التعادل الذي أحرزه جريزمان ضد البوسنة والهرسك ، حيث تقدم الفريق الضيف عن طريق إدين دزيكو.

بعد أن أُجبر كيليان مبابي على مغادرة معسكر الفريق بسبب مشكلة في ربلة الساق ، كان هناك دائمًا احتمال أن يضيع الفريق سرعته الهائلة ووجوده الهجومي المستمر، ومبابي هو رابع لاعب فرنسي ينسحب بسبب الإصابة هذا الشهر بعد خروج دايوت أوبيكانو ونجولو كانتي وكورنتين توليسو.

الشيء الوحيد الذي لا يمكن الجدل فيه هو أن هذا الجانب الفرنسي لا يمتلك الكثير من العمق عبر أرضية الملعب، اختبر ديشان مقاعد البدلاء عندما استدار إلى المتألق موسى ديابي وكريم بنزيمة ، حيث ضرب باير ليفركوزن القائم بعد وقت قصير من تقديمه لكنه لم يتمكن من تسجيل ضربة قوية.

كان ظهور فنلندا في كأس أمم أوروبا 2020 هو الأول لها في بطولة كبرى في تاريخ البلاد، سيكون ماركو كانيرفا حريصًا على الاستفادة من ذلك العرض بالتأهل لكأس العالم قطر 2022.

Loading...
Advertisements

على الرغم من فوزهم في مباراتهم الافتتاحية ضد الدنمارك في كأس الأمم الأوروبية، وهي مباراة طغت عليها المشاهد المأساوية لإحياء كريستيان إريكسن على أرض الملعب ، خرجت فنلندا من دور المجموعات ومع ذلك ، فقد بدأوا مشوارهم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بطريقة قوية ، بفوز واحد وتعادلين ليحتلوا المركز الثاني في المجموعة الرابعة.

موعد مباراة فرنسا وفنلندا

البطولة : تصفيات كأس العالم 2022: أوروبا (دور المجموعات – الجولة السادسة).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : ملعب فرنسا .
المعلق : حسن العيدروس .

موعد المباراة :
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:45 مساءاً بتوقيت العراق .
8:45 مساءاً بتوقيت السودان .

انتهت المباراة بفوز فرنسا بنتيجة 2-0

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً