نتيجة مباراة توتنهام ورين اليوم الخميس 16-09-2021 دوري المؤتمر الأوروبي

16 سبتمبر 2021 - 2:48 ص
Loading...
Advertisements

يسافر توتنهام هوتسبير إلى فرنسا اليوم لحضور مباراته في مرحلة المجموعات بدوري المؤتمر أمام رين يوم الخميس، ولا يخمن أي شخص كيف سيبدو تشكيل نونو إسبيريتو سانتو الأساسي، لكن لدينا فكرة جيدة جدًا لمن لن يشارك فيها.

وفقًا لـ Alasdair Gold في football.london ، فإن جميع اللاعبين الذين غابوا عن كارثة يوم الأحد الماضي في كريستال بالاس من المقرر أن يغيبوا عن مباراة رين أيضًا، يتعافى سون هيونغ مين من إصابة في ربلة الساق ، وخرج إريك داير وهو يعرج أمام القصر بما يوصف الآن بأنه “ساقه ميتة”. أعرب جولد عن شكه في أن يكون سوني جاهزًا في الوقت المناسب لمواجهة تشيلسي في عطلة نهاية الأسبوع ، ولكن هناك فرصة أن يكون داير متاحًا. ومع ذلك ، يشير مات لو إلى أن سوني يعتقد أنه لا يزال بإمكانه الحصول على لياقته في الوقت المناسب.

في هذه الأثناء ، بدت إصابة الكاحل التي تعرض لها ستيفن بيرجوين أثناء قيامه بالواجب الدولي مع هولندا إصابة بسيطة. من غير المرجح أن يظهر في فرنسا ، لكن يمكن أن يعود ضد تشيلسي. لم يكن هناك أي ذكر لريان سيسينيون ، الذي تعرض لإصابة في أوتار الركبة أثناء وجوده مع منتخب إنجلترا تحت 23 عامًا.

من المقرر أن يعود الثلاثي الأمريكي الجنوبي المكون من كيتي روميرو وجيو لو سيلسو ودافينسون سانشيز من عزلة ما بعد الدولية في كرواتيا يوم السبت ، قبل يوم واحد من مباراة تشيلسي. هذا يجعلهم خارج المنافسة على رين ويجعلهم رسميًا موضع شك لتشيلسي ، لكن يبدو من المحتمل أن واحدًا منهم على الأقل سيؤثر في نهاية الأسبوع بطريقة ما.

Loading...
Advertisements

اللاعب الوحيد الذي يبدو أنه مستعد للعب دور رئيسي غدًا هو Tanguy Ndombele، بعد لعب دكة البدلاء ضد كريستال بالاس ، والنظر في الأداء الرهيب لخط الوسط الذي بدأ ضد كريستال بالاس ، كان يتعين على نونو التفكير في الحصول على تانجوي بضع دقائق. ستكون مباراة كونفرنس في رين ، وهو ناد يعرفه منذ سنواته في ليون ، فرصة مثالية لندومبيلي للحصول على الدقائق الأولى له مع الفريق الأول منذ أول مباراة لريان ماسون.

رين لا يتأرجح ، ولكن مع اقتراب مباراة ضخمة ضد تشيلسي ، من العدل أن نتوقع بعض التناوب الصحي إذا لم يكن هناك سبب آخر للسماح بنجوم توتنهام المصابين أو عودة نجوم توتنهام بضعة أيام إضافية للاستعداد.

يمكن مشاهدة المباراة عبر موقع يلا شوت

موعد مباراة توتنهام ورين

البطولة : دوري المؤتمر الأوروبي (دور المجموعات – الجولة الأولى).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : روازون بارك .
المعلق : سوار الذهب .
موعد المباراة :
7:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:45 مساءاً بتوقيت مصر .
7:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:45 مساءاً بتوقيت العراق .
6:45 مساءاً بتوقيت السودان .
انتهت المباراة بالتعادل 2-2

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً