نتيجة مباراة المانيا وايسلندا اليوم الأربعاء 8-09-2021 تصفيات كأس العالم 2022: أوروبا

8 سبتمبر 2021 - 6:37 م
Loading...
Advertisements

ستلتقي ألمانيا مع أيسلندا اليوم الأربعاء في سادس مباراة لها في التصفيات المؤهلة لكأس العالم FIFA على ملعب لاوغاردالسفولور بعد خروجهم من دور الـ16 على يد إنجلترا في بطولة أوروبا UEFA في وقت سابق من هذا العام ، لدى الفريق الألماني نقطة لإثباتها لمنتقديهم حتى الآن ، كانت ألمانيا مثيرة للإعجاب في مباريات الفيفا في التصفيات الأوروبية حيث فازت بأربع من مبارياتها الخمس الأولى وعززت موقعها كزعيم للمجموعة برصيد 12 نقطة في قوتها.

من ناحية أخرى ، على الرغم من أدائهم الباهت في الحدث المستمر ، فإن المنتخب الأيسلندي قادر على التسجيل ضد الفرق الكبيرة وسيسعى إلى فعل الشيء نفسه في مواجهتهم أيضًا يدخل البلد الاسكندنافي هذه المباراة بعد تعادله 2-2 مع مقدونيا الشمالية يوم الأحد.

في غضون ذلك ، سجلت ألمانيا فوزاً ساحقاً 6-0 على أرمينيا في مباراتها السابقة، من المشكوك فيه أن يبدأ جناح بيرنلي الأيسلندي يوهان جودموندسون في هذه المباراة حيث تعرض لضربة في مباراتهم السابقة ، سجل أندري جوديونسن لاعب ريال مدريد هدفًا ضد مقدونيا الشمالية ويمكن مكافأته بإعطاء بداية في هذه المباراة.

تم استبعاد توماس مولر مهاجم بايرن ميونيخ الألماني من هذه المباراة بسبب الإصابة، ويمكن أيضًا إراحة لاعب وسط تشيلسي كاي هافرتز من هذه المباراة، لم يكن جزءًا من تشكيلة ألمانيا في مباراتهم السابقة ضد أرمينيا.

التشكيلة المحتملة لأيسلندا: رونار أليكس رونارسون ؛ Brynjar Bjarnason، Hjortur Hermannsson، Ari Freyr Skulason، Birkir Saevarsson؛ فيكتور بالسون ، ثورير هيلجاسون ، بيركير بجارناسون ، ألبرت جودموندسون ، جيلفي سيجوردسون ؛ أندري لوكاس جوديونسن

Loading...
Advertisements

التشكيلة المحتملة لألمانيا: مانويل نوير. نيكلاس سولي ، أنطونيو روديجر ، روبن جوسينز ، جوناس هوفمان ؛ جوشوا كيميتش ، ليون جوريتزكا ؛ ماركو ريوس ، ليروي ساني ، سيرج جنابري ؛ تيمو ويرنر.

موعد مباراة المانيا وايسلندا

البطولة : تصفيات كأس العالم 2022: أوروبا (دور المجموعات – الجولة السادسة).
القنوات الناقلة : beIN Sport Xtra 1 .
الملعب : لاوغاردالسفولور .
المعلق : أحمد البلوشي .
نتيجة مباراة الذهاب : ألمانيا (3-0) أيسلندا.

موعد المباراة :
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:45 مساءاً بتوقيت العراق .

انتهت المباراة بفوز ألمانيا بنتيجة 4-0

Loading...
Advertisements

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً